المهندي: أتمنى تأهل العنابي الأولمبي بالعلامة الكاملة

المهندي: أتمنى تأهل العنابي الأولمبي بالعلامة الكاملة

منذ 8 سنوات

المهندي: أتمنى تأهل العنابي الأولمبي بالعلامة الكاملة

أكد سعود المهندي ـ نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي ـ أن العنابي قدم مستوى طيبا في مباراته أمس الأول أمام نظيره الإيراني، مشيرا إلى أن الأداء كان أفضل من الذي قدمه في مباراته الأولى أمام المنتخب الصيني، وقال إن أداء العنابي تأثر بأجواء المباريات الافتتاحية وهو ما أدى لوجود نوع من العصبية في أداء اللاعبين.

وأوضح أن نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي أن أداء اللاعبين في المباراة الثانية أمام المنتخب الإيراني كان أفضل بسبب هدوء الأعصاب والحصول على دفعة بعد الانتصار الأول في مباراة الصين، وأضاف المهندي قائلا: "نفس الأمر بالنسبة للمنتخب السوري والذي قدم في مباراته أمام الصين أداء أفضل من الذي قدمه في مواجهته الأولى أمام إيران، وأعتقد أن المستوى سيتطور ومنتخبي أستراليا والإمارات لم يقدما الأداء المتوقع في مباراتهما معا بالجولة الأولى لكنهما سيقدمان الأفضل في المباريات القادمة. وأتوقع أن تستمر المفاجآت كما حدث في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بعد تعادل تايلاند والسعودية".

وتوقع المهندي أن يتطور المستوى في المباريات القادمة، وقال إن المفاجآت ستكون حاضرة بكل المجموعات، مشيرا إلى إن أوراق كل المنتخبات المشاركة انكشفت بعد الجولة الأولى، لذلك ستحرص جميع المنتخبات على تقديم مستواها الطبيعي، وأوضح أن الجولة الأولى كانت الأوراق غير مكشوفة وكان هناك غموض قبل أن يلعب كل منتخب مباراته الأولى.

الخبر من المصدر