برعاية

نادي الإعلاميين العرب يرى النور

نادي الإعلاميين العرب يرى النور

**عبدالله إبراهيم رئيساً وهبة الصباغ اميناً عاماً

أعُلن في القاهرة عن تأسيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب تحت شعار "ريادة" بحضور عدد كبيرة من الإعلاميين، وشهد الاجتماع التأسيسي استعراض النظام الأساسي الذي يعتبر المرجعية الرئيسية للنادي قبل أن يتم انتخاب الهيئة الإدارية ،حيث تم تزكية السيد عبدالله إبراهيم رئيسا واحمد شوبير نائبا للرئيس وهبة الصباغ الأمين العام، وعضوية كل من سالم الحبسي، وعبد العزيز معرفي، وخالد اليوسف ود. محمد مطاوع واشرف محمود ولطفي الزعبي.

كما تم تسمية الهيئة الاستشارية للنادي برئاسة الدكتور أحمد سعد الشريف، وعضوية كل من محمد المسند وخالد الدوس وعبدالله الحراز ومحمد الشيخ.

وشهد الاجتماع استعراض كافة المقترحات التي تقدم بها الزملاء المؤسسين للنادي، والذي يبلغ عددهم 51 عضو حيث قدم العضو المؤسس للنادي المكلف بصياغة النظام الأساسي د. احمد سعد الشريف عرضا مفصلا للنظام الأساسي، والذي اشتمل على كافة التوصيات والاقتراحات التي تقدم بها كافة الزملاء الإعلاميين العرب بهدف الوصول إلى صيغة مشتركة اتفق عليها الجميع ضمن رسالة ورؤية تخدم العمل الرياضي العربي.

وألقى رئيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب الاماراتي عبد الله إبراهيم كلمة أكد فيها على ضرورة أن يكون النادي الذراع الإعلامي الذي يخدم الرياضة العربية بكافة أركانها داعماً ومسانداً لكافة الهيئات الإعلامية الرياضية في الوطن العربي الكبير.

وأشار إبراهيم أن تأسيس نادي الإعلاميين الرياضيين العرب جاء ليخدم العمل الرياضي من خلال خلق بيئة مهنية تعمل بحياد ونزاهة وموضوعية لتعزيز المفاهيم التي تخدم المهنة والعاملين فيها.

في سياق متصل قال رئيس هيئة مستشارين النادي د. احمد سعد الشريف أن تأسيس النادي لم يأت إلا بعد الحماس المنقطع من عدد كبير من زملاء المهنة للتواجد في كيان إعلامي عربي مستقل يخدم تطلعاتهم بما يسهم في تطوير المهنة وتوسيع آفاق العمل.

وأشار د. الشريف أن المرحلة الأولى ستكون من أهم المراحل التي سيعمل فيها مجلس الإدارة الجديد، حيث سيتم وضع خطة للعمل في المرحلة المقبل مبنية على أساس من المهنية التي توفر العديد من النشاطات التي تعود بالنفع على العاملين في هذا القطاع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا