برعاية

أخبار النصر .. يونس مختار يرفض فسخ عقده ومفاوضة شراحيلي

أخبار النصر .. يونس مختار يرفض فسخ عقده ومفاوضة شراحيلي

قالت صحيفة الوطن السعودية "فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الإيطالي كانافارو حصة تدريبية على لاعبيه أمس، بعد أن كان مقررا منحهم راحة في حال خوض الفريق لقاء وديا أمام الرائد الذي ألغي في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي اضطر المدرب إلى تغيير برنامجه ومواصلة التدريبات اليومية، استعداد لمواجهة الدرعية الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين".

كثف الجهاز الفني التدريبات اللياقية للبرازيلي ماريكنهوس لتجهيزه للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي، ووضع له برنامجا لياقيا خاصا سيخضع له اللاعب خلال الفترة الحالية، ليكون في كامل جهوزيته قبل الزج به في المباريات الرسمية المقبلة.

وكان كانافارو ركز خلال مران أمس على الاستحواذ والارتداد السريع، وتطبيق عدة جمل تكتيكية يسعى إلى الاعتماد عليها خلال لقاء الدرعية.

يعود الحارس عبدالله العنزي لحماية العرين النصراوي بعد غياب طويل رغم عودته في لقاء الأهلي في الجولة الرابعة، إلا أن الإصابة عاودته مرة أخرى، قبل أن يغيب عن التدريبات بدون عذر ليتم تجهيزه بشكل أفضل من المدرب الكولومبي هجيتا، ويعتبر العنزي أحد أسرار القوة النصراوية في الموسمين الماضين وأثر غيابه على الفريق، إذ خسر الفريق في غيابه كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكأس السوبر وخرج مبكرا من كأس ولي العهد ويتواجد حاليا في المركز الثامن في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 تواصل إدارة النادي مفاوضاتها مع وكيل أعمال اللاعب الهولندي يونس مختار للوصول إلى حل مرض للطرفين، حيث ترغب الإدارة في فسخ عقد اللاعب بالتراضي حتى لا تضطر إلى دفع مبلغ آخر لناديه الهولندي حسب بنود العقد، ولم تبادر أندية أخرى للحصول على خدماته بسبب ضعف إمكاناته الفنية وارتفاع مرتبه الشهري الذي يتجاوز 100 ألف دولار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا