برعاية

كوستر: لا أحمل المدافعين وحدهم مسؤولية الأهداف

كوستر: لا أحمل المدافعين وحدهم مسؤولية الأهداف

قال الهولندي ادري كوستر المدير الفني للمنتخب، إن فريقه قدم مستوى افضل أمام كوريا الشمالية من مباراة تايلاند الاولى في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، رغم التعادل 3-3.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "تحسن المستوى في هذه المباراة لكن التأخر في النتيجة في مناسبتين وضعنا تحت الضغط من اجل التعديل ولكن اعتبر ان الفريق ادى بصورة متميزة في الشوط الثاني وكانت تنقصنا السرعة وايضا دقة التمرير وكان علينا ان نحافظ على الكرة ونتريث في الدقائق الحاسمة ولكن لم يحدث هذا".

وعن طريقة التعامل مع الاخطاء الدفاعية القاتلة في المنتخب السعودي وما اذا كان ذلك يشعره بالقلق قال: "الاخطاء جزء من اللعبة ولا بد ان تحدث مثل تلك الامور ولكن هناك أخطاء يمكن للمدرب معالجتها واخطاء اخرى تبقى خارج نطاق الجميع ولكن لا أريد أن أحمل المدافعين وحدهم مسؤولية الأهداف لأننا فريق متكامل ونتحمل جميعا ذلك".

وعن قبول الاهداف في الدقائق الاخيرة قال: "لا اعتقد بان الامر يتعلق بفقدان الثقة لأن ردة الفعل بعد التأخر في النتيجة مرتين يؤكد ان هناك قوة شخصية ولكن أظن أن المسألة تتعلق بنقص الخبرة اكثر لأننا لم نتعامل بهدوء مع الدقائق الأخيرة".

وعن مباراة اليابان القادمة أكد الهولندي: "يجب أن نفوز بها.. ستكون مباراة قوية للغاية ضد خصم جيد حقق فوزين متتالين ولكن ايضا لدينا لاعبين جيدين واظن انه بإمكاننا الفوز عليه حتى وان كنت اعرف ان المهمة ستكون صعبة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا