برشلونة المُستفيد الأكبر من عقوبة ريال مدريد!

برشلونة المُستفيد الأكبر من عقوبة ريال مدريد!

منذ 8 سنوات

برشلونة المُستفيد الأكبر من عقوبة ريال مدريد!

صحيفة سبورت والموندو ديبورتيفو المهتمين بأخبار نادي برشلونة الإسباني أكدوا أن العقوبة التي وُقعت على ريال مدريد ستصُب في مصلحة النادي الكتالوني في إزاحة الريال عن الصفقات الهامة خلال الفترة القادمة في الكرة العالمية.

4 صفقات هامة يُريد البرسا حسمها خلال الفترة  ما بين الميركاتو الشتوي الحالي لميركاتو صيف 2016-2017 وهم بوجبا وديبالا من اليوفنتوس و ليروي ساني من شالكه وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان.

عدم وجود ريال مدريد على ساحة التعاقدات ولو لموسم واحد سيجعل الخيارات بين اللاعبين ليست كبيرة وفي نفس الوقت قوة شرائية كبيرة ستختفي مما سيضع حد لتضخم بعض أسعار اللاعبين المبالغ به عن إمكانياتهم والذي يجعل أندية أوروبا العملاقة مثل الريال وبرشلونة والبايرن ومانشستر يونايتد في مزاد على لاعبين بمبدأ من يدفع أكثر!.

في رأيي برشلونة قادر على حسم 2 فقط من الأربع نجوم المتواجدين في الصورة فاليوفنتوس لن يُضحي بديبالا وبوجبا في فترة قصيرة ولفريق واحد ولكن في نفس الوقت ديبالا وبوجبا لديهم الرغبة في اللعب لبرشلونة طبقاً للشواهد والتصريحات التي رأينها مؤخراً سواء بأن ميسي مثل ديبالا الأعلى أو تصريح بوجبا خلال حفل الكرة الذهبية بأنه يرغب في اللعب بجانب بلاعب بقدرات ليونيل ميسي.

الخبر من المصدر