برعاية

أخبار النجم الساحلي:مفاجأة منتظرة في الساعات الأخيرة للميركاتو

أخبار النجم الساحلي:مفاجأة منتظرة في الساعات الأخيرة للميركاتو

كغيره من الفرق يعمل النجم على استغلال الفترة المتبقية من الميركاتو الشتوي لمراجعة رصيده البشري سواء بمزيد إثرائه ببعض انتدابات الساعات الأخيرة أو بالتفويت في بعض اللاعبين الذين فشلوا في تقديم الاضافة المرجوة لسبب أو لآخر. والحديث عن التعزيزات المرتقبة لفريق جوهرة الساحل مستمر في الكواليس بخاصة في مجالس الأحباء والأمر حسب ما تم تناقله يتعلق بلاعب أحنبي من الطراز الرفيع يشغل خطة مهاجم هداف إلى جانب أحمد العكايشي لتعويض الدولي الجزائري بغداد بونجاح قيل والعهدة على من قال إن مسؤولي فريق جوهرة الساحل تابعوه من قبل وإن عملية انتدابه ستشكل مفاجأة مدوية في نهاية الميركاتو الشتوي.

بعد أن قضى كامل مرحلة الذهاب مع نجم المتلوي قرر مدافع فريق النخبة علي العمري وضع حد لهذه التجربة والانتقال إلى صفوف ترجي جرجيس في إطار الاعارة لمدة 6 أشهر فقط.

لماذا تحول الجدي إلى تركيا؟

في إطار بحثه عن التعزيزات الموجهة سبق أن أشرنا في أعدادنا السابقة إلى أن النجم وضع يده على أكثر من اسم في الخارج وتبعا لذلك ستكون الساعات التي تفصلنا عن منتصف ليلة اليوم حاسمة لنشاهد ماذا يمكن أن يحصل خلالها. عديدة هي الأطراف التي تحدثت عن مفاجأة كبيرة في تعاقد النجم كما أسلفنا الذكر مع مهاجم كبير خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأخير لتنقلات اللاعبين خاصة عندما نعلم أن المدرب المساعد الأول رضا الجدي تحول في مهمة خاصة إلى تركيا ليس للتبضع وإنما لأجل موضوع يتعلق بأحد اللاعبين.

عديدة هي المواهب الصاعدة التي ارتأت إدارة النجم الساحلي تسريحها إلى أندية أخرى تنشط في البطولة المحترفة الأولى من أجل مزيد الاحتكاك واكتساب الخبرة على غرار المدافع معز الجمالي الذي انتقل إلى صفوف مستقبل القصرين.

اهتمام الجميع بتطورات الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي لم يمنع من رصد الحركية الكبيرة التي ما انفك يشهدها مركز تكوين الشبان في ظل المساعي الرامية إلى ادخال بعض الاصلاحات على جميع المستويات. فبعد انطلاق أشغال إعادة تهيئة ميادين هذا المركب من خلال استبدال الأرضية بأخرى من الجيل الخامس للعشب الاصطناعي ينكب أهل القرار على مسألة البحث عن البديل للهولندي المستقيل بيت هامبارغ من الادارة الفنية للشبان حيث اتجهت الأنظار كليا نحو الفرنسي فيليب غوبي الذي حسب آخر الأخبار أعطى موافقته المبدئية وسيحل بسوسة أواخر الشهر الجاري لمواصلة المفاوضات مع المسؤولين الذين سيواصلون اصلاحاتهم على المستوى الاداري حيث تردد بإلحاح أنه سيتم تكليف المسير منير بوراوي كمسؤول أول على رأس المركز خلفا لجلال كريفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا