برعاية

الجزائري غلام يُطيح بعدو نيمار من نابولي

الجزائري غلام يُطيح بعدو نيمار من نابولي

أطاح الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لنادي نابولي، بالكولومبي خوان كاميلو زونيغا، من الفريق ليرحل إلى بولونيا معارًا مع خيار الشراء، بعد أن فقد الأمل في المشاركة أساسيًّا في لقاءات النادي الإيطالي.

وكان تألق غلام سببًا رئيسيًّا في إبعاد زونيغا من التشكيلة الأساسية لنابولي، بعدما أخذ ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق الإيطالي قرارًا بالإبقاء على النجم الجزائري في الجبهة اليسرى.

ومع الإصابات المتكررة لزونيغا مع نابولي، أصبح اللاعب عبئًا على الفريق، ليرحل إلى بولونيا الإيطالي؛ لعله يجد مكانا أساسيًّا هناك.

وتسبب زونيغا في إصابة جماهير البرازيل بصدمة كبيرة، بعد أن تدخل بعنف على اللاعب نيمار في كأس العالم 2014، ليضطر نجم برشلونة الحالي لإجراء جراحة في العمود الفقري، ويتبدد حلمه في استكمال مشوار البطولة، ليذهب السامبا لمواجهة ألمانيا ويخسر بسباعية هزت أرجاء الدولة المستضيفة.

ونالت الانتقادات من زونيغا بسبب التدخل العنيف في مباراة كولومبيا أمام البرازيل، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض معاقبة اللاعب؛ حيث رأى أنه لم يتعمد إيذاء نيمار، بعد تكرار إعادة اللعبة من أكثر من زاوية.

ورغم أن المواجهة بين زونيغا ونيمار تكررت في مباراة كولومبيا والبرازيل ببطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي، وجرت المصافحة بين الاثنين، فإن المواجهة شهدت الكثير من المشاكل بين نيمار وباكا مهاجم ميلان حاليًّا عقب نهايتها ليظل زونيغا والمنتخب الكولمبي يحملان الكثير من الذكريات السيئة للساحر البرازيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا