برعاية

اليوم اجتماع المكتب الجامعي:تحضيرات الـ «كان» في صدارة الاهتمامات

اليوم اجتماع المكتب الجامعي:تحضيرات الـ «كان» في صدارة الاهتمامات

يعقد المكتب الجامعي لكرة اليد اجتماعه الأخير قبل بطولة إفريقيا عشية اليوم في نابل للنظر في مختلف الترتيبات لمغامرة المنتخب في بطولة إفريقيا مصر 2016 .

وكان المكتب الجامعي قد عيّن في السابق عبد القادر بودريقة لرئاسة وفد المنتخب ومع ذلك وسيكون رضا المناعي ومراد المستيري ضمن الوفد الرسمي كما سيسافر محسن الماطري كممثل عن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد.

ومكن المكتب الجامعي بقية الأعضاء من تذاكر سفر الى مصر إضافة لبعض رؤساء الرابطات مثل أحمد الجمل ولطفي المكني وسامي مبارك المستشار الفني برابطة قفصة.

بعد أن خسرنا تنظيم بطولة 2016 وما رافقها من مهازل وتقصير وغير ذلك، بدأنا نسمع كلاما كثيرا عن إعداد ملف احتضان بطولة إفريقيا 2020 المؤهلة للألعاب الأولمبية وكأننا بصدد منافسة قوية من عديد البلدان وهذا ليس صحيحا لأن تونس ستفوز بل فازت بتنظيم هذه الدورة منذ أشهر فقد وعد رئيس الكنفدرالية الافريقية آريمو أعضاء الجامعة بها في المغرب ونؤكد أنه لا يوجد أي بلد سينافس على احتضان نسخة 2020.

المعد البدني بين الإفريقي والمنتخب

علمنا أن النادي الإفريقي انتدب أدهم التركي في خطة معد بدني وقد شرع في عمله مع الفريق عشية يوم الثلاثاء وفي المقابل فإن المعد البدني منصف الشريف بقي معلقا بين فريقه السابق وبين المنتخب فالرجل ليس متعاقدا لا مع هذا ولا مع ذاك والمطلوب من الجامعة أن تمضي عقد منصف الشريف قبل السفر الى مصر فالرجل كفاءة لا يمكن التشكيك فيها ويجب أن يعامل مثل بقية العاملين في الإطار الفني للمنتخب خاصة وأن الإفريقي لا يمانع في تسريحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا