برعاية

الجزيرة الإماراتي يرفض إنتقال البرازيلي نيفيز للأهلي السعودي

الجزيرة الإماراتي يرفض إنتقال البرازيلي نيفيز للأهلي السعودي

قال عايض مبخوت المدير التنفيذي لنادي الجزيرة وصيف بطل دوري المحترفين الإماراتي إن النادي أغلق ملف الإستغناء عن لاعبه البرازيلي تياغو نيفيز للأهلي السعودي أو لأي ناد آخر...

وذكرت تقارير أن الأهلي متصدر دوري المحترفين السعودي يسعى للتعاقد مع نيفيز خلال فترة الإنتقالات الحالية وتفاوض بالفعل مع مسؤولي الجزيرة، وقال مبخوت في تصريحات تلفزيونية إن المفاوضات مع الأهلي السعودي توقفت قبل أيام بسبب رفض الجزيرة الإستغناء عن نيفيز دون الحصول على مقابل للنادي الإماراتي، وأضاف مبخوت لشبكة "إم.بي.سي" التلفزيونية السعودية: "الأهلي طلب التعاقد مع اللاعب دون حصول الجزيرة على أي مقابل مادي رغم أننا دفعنا الكثير للهلال للحصول على خدماته الصيف الماضي. واللاعب أبدى رغبته في البقاء بالجزيرة".

وضم الجزيرة صانع اللعب البرازيلي الصيف الماضي من الهلال السعودي لثلاث سنوات بمقابل لم يتم الكشف عنه، ولعب نيفيز (30 عاما) للهلال بين 2009 و2011 قبل أن يعود للبرازيل لينضم إلى فلامنغو ثم فلومينيسي لكنه إنتقل للعملاق السعودي مجددا في 2013ـ وساعد نيفيز الهلال على الفوز بالدوري السعودي وكأس ولي العهد عام 2010 وإختتم مشواره مع النادي العملاق القادم من الرياض بإحراز لقب كأس ملك السعودية الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا