لافتات إسبانيول المسيئة ضد لاعبي برشلونة لم تلفت انتباه الحكم

لافتات إسبانيول المسيئة ضد لاعبي برشلونة لم تلفت انتباه الحكم

منذ 8 سنوات

لافتات إسبانيول المسيئة ضد لاعبي برشلونة لم تلفت انتباه الحكم

انتابت جماهير برشلونة حالة من الغضب، بسبب إغفال تقرير حكم مباراة فريقها أمام إسبانيول، في إياب الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، لما ارتكبه عدد من مشجعي أصحاب الأرض من مخالفات واضحة من خلال اللافتات المسيئة للنادي ونجومه.

وجاء تقرير حكم المباراة "فيرنانديز بوربلان" بأن الجماهير لم ترتكب أي شيء يخالف القانون، في حين أظهرت عدسات الكاميرات رفع أكثر من خمس لافتات مسيئة لبرشلونة، خلال مجريات اللقاء.

وكانت جماهير إسبانيول تستهدف المدافع جيرارد بيكيه في المقام الأول، حيث وضعت لافتة مكتوب عليها "شاكيرا للجميع" في إهانة بالغة لزوجة مدافع برشلونة، وهو ما استدعاه إلى وضع اللافتة عبر حسابه الشخصي على تويتر، ووجها إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الإسباني كي تنظر إليها.

وتوعد أحد المشجعين بيكيه بإلقاء رأس خنزير عليه فور نزوله أرض الملعب، ولكن لويس إنريكي قد ألمح في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش اللقاء بأنه لن يشركه لأسباب ليست فنية.

ووضعت جماهير إسبانيول لافتة أخرى تحمل عبارة " باو .. قدمك تنير لنا الطريق" حيث وجهتها إلى الحارس "باو لوبيز" حارس فريقها، الذي دهس قدم ميسي في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب كامب نو.

ونالت اللافتات من لويس سواريز الموقوف عن مباراتين في الكأس بسبب تفوهه بعبارات خارجة في مباراة الذهاب وفقا لما جاء في تقرير حكم المباراة الماضية، حيث وضعت عبارة "سواريز العضاض يمكنه النباح".

واستهدفت الجماهير نادي برشلونة، منوهة عبر لافتة بأنه ليس كتالونيا، وأن أول رئيس له خوان غامبر سويسري الجنسية.

الخبر من المصدر