برعاية

شفيق لهسبورت: حُلمي تحقّق بِاللعب للمُنتخَب.. والحسنية فَريقي المُفضّل

شفيق لهسبورت: حُلمي تحقّق بِاللعب للمُنتخَب.. والحسنية فَريقي المُفضّل

هسبورت: أمال بلحاج الأربعاء 13 يناير 2016 - 22:35

قال فؤاد شفيق لاعب لافال الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم، إنه فوجئ بقرار المناداة عليه للالتحاق بأسود الأطلس للمرة الأولى في تاريخه، إذ أنه كان جد سعيد باستدعائه للدفاع عن قميص المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه رأى إسمه على اللائحة الأولوية للاعبين المدعويين كجميع المهتمين بالشأن الكروي، ليتأكد بعدها من إنضمامه رسميا إلى تشكيلة المنتخب بعد صدور اللائحة النهائية.

وأضاف فؤاد شفيق في تصريح خصّ به "هسبورت"، أن المنتخب الوطني تمكن من ضمان التأهل إلى دور المجموعات على حساب غينيا الإستوائية، رغم صعوبة مباراة الإياب، إلا أن الأهم يبقى هو التأهل، مشيرا إلى أنه يتعين على المنتخب انتظار قرعة المجموعات للتعرف على الخصوم المقبلة، والاستعداد لهم بشكل جيد.

وأكد لاعب لافال الفرنسي، أنه مهما كانت قوة المنتخبات التي سيواجهها المنتخب خلال دور المجموعات، إلا أنهم سيقدمون كل ما في طاقتهم، لضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث قال في هذا الصدد:" أنا متأكد من أننا قادرين على الذهاب إلى أبعد نقطة خلال هذه المنافسة".

وفي ما يخص متابعته للبطولة الوطنية، قال لاعب المنتخب الوطني، إنه يتابع منافسات الدوري الإحترافي، الذي يضم فرق كبيرة وقوية، مثل الوداد الرياضي والفتح الرباطي اللذان يتصدران سبورة الترتيب، بالإضافة إلى أن الفرق الوطنية تتوفر على لاعبين كبار بعقلية احترافية، جاورهم خلال انضمامه إلى المنتخب الوطني.

وأضاف اللاعب المحترف في الدوري الفرنسي:" بما أنني أنتمي إلى جنوب المغرب وتحديدا من مدينة أكادير، فمن الطبيعي أن يكون فريق حسنية أكادير من الفرق المفضلة بالنسبة لي في المغرب، فالبرغم من أنه أنهى الشطر الأول من الدوريأنه بوسط سبورة الترتيب، إلا أنه بصم على انطلاقة جيدة بداية الموسم الكروي الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا