برعاية

لاعب اسكواش هندي.. هدد ببيع كليته.. للمشاركة في مسابقة!

لاعب اسكواش هندي.. هدد ببيع كليته.. للمشاركة في مسابقة!

فاجأ أحد لاعبي الإسكواش في الهند بإعلانه نيته بيع إحدى كليتيه لجمع الأموال التي تسمح له بالمشاركة في مسابقة دورة ألعاب جنوب آسيا الشهر المقبل والمقررة في الهند، ليثير جدلا واسعا في ظل قلة الرعاة ما يمنعه من المشاركة في المسابقة.

وهدد اللاعب الهندي رافي ديكسيت والبالغ من العمر 22 عاما ببيع كليته من أجل توفير المال اللازم لمشاركته في دورة ألعاب جنوب آسيا، حينما أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي نيته بيع إحدى كليتيه مقابل 800 ألف روبية (11952.79 دولاراً) وذلك بسبب قلة الرعاة.

وأثار اللاعب الذي يعد أحد لاعبي الفريق الهندي الوطني جدلا واسعا في الصحافة، حيث نقلت صحيفة هندوستان تايمز اليوم الثلاثاء عن ديكسيت قوله: "أحتاج لمئة ألف روبية على الأقل للمشاركة في دورة ألعاب جنوب آسيا إلا أنني لم أستطع العثور على رعاة".

ويبدو أن اللاعب لم يكن جادا فيما يقول، حينما أكد عبر خطاب صدر عن الاتحاد الهندي للاسكواش واعتذر عن تلك التعليقات في وقت لاحق مؤكدا أنه فعل ذلك لحاجته لجهات راعية لمواصلة مسيرته في الملاعب.

وحظي اللاعب ببعض الدعم الذي لم يكن كافيا من قبل جهة العمل الخاصة بوالده حيث قال: " قررت بيع إحدى كليتي مقابل 800 ألف روبية وذلك حتى أتمكن من المشاركة في بطولات أخرى وذلك حتى نهاية العام."، وأضاف: "لم أكن انوي بيع كليتي على الإطلاق. هذا البيان جاء وليد اللحظة لأنني شعرت فيها بالإحباط واشعر بالأسف الشديد الآن".

وأضاف: "يحدوني الأمل أن أواصل مسيرتي في عالم الإسكواش مع مواصلة البحث عن رعاة آخرين لتلبية احتياجاتي المالية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا