برعاية

تعرف على مباريات الجولة الـ 14 للدوري المصري

تعرف على مباريات الجولة الـ 14 للدوري المصري

محطة جديدة يتوقف فيها قطار الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وهي الجولة الـ 14 وتشهد مواجهات قوية على مستوى صراع القمة والقاع وكذلك المراكز المتقدمة في وسط الجدول.

وتبدأ مواجهات الجولة الأربعاء حيث يلتقي متذيل الترتيب غزل المحلة على ملعبه مع مصر المقاصة، حيث يسعى الأخير لتعويض تعثره في آخر جولة بالتعادل مع طلائع الجيش وذلك من خلال العودة لطريق الانتصارات واعتلاء صدارة الترتيب ولو مؤقتا.

حرس الحدود يتقابل أيضا مع بتروجت في مواجهة قوية بالنسبة للفريق السكندري الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في البطولة أما بتروجت فيسير بشكل جيد مع مدربه الحالي طلعت يوسف لكنه بحاجة لمزيد من التحسن أيضا.

وسيكون إنبي الذي خسر المباراة الماضية أمام الزمالك ضيفا على طلائع الجيش بقيادة فنية جديدة بعد رحيل مدربه هاني رمزي الذي تقدم باستقالته.

الخميس.. يلتقي الإسماعيلي الذي خسر دربي زعامة قناة السويس أمام المصري في اللحظات الأخيرة، مع سموحة الذي تعادل مع الداخلية، وستكون مواجهة قوية بين الدراويش والفريق السكندري.

الداخلية بدوره يبحث عن القمة أمام الأهلي في مواجهة قوية مع الأحمر المتصدر، علماً بأن الفريق المؤسسي سبق أن حقق أكثر من انتصار على حساب الأهلي ما يجعل المواجهة صعبة على البرتغالي بيسيرو.

الجمعة.. يتقابل الإنتاج الحربي مع أسوان في مواجهة معقدة لتقارب موقف الفريقين والنقاط، بينما ستكون القمة المرتقبة تجمع ما بين الاتحاد السكندري والمصري وهو لقاء من بين مواجهات الكلاسيكو للكرة المصرية.

حسام حسن مدرب المصري في أول مواجهة ضد فريقه السابق الذي لا يفقد الكثير من النقاط مع مدربه البرتغالي ليونيل بونتيش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا