برعاية

أرسنال يواجه بيرنلي في الدور الرابع لكأس إنجلترا

أرسنال يواجه بيرنلي في الدور الرابع لكأس إنجلترا

سيتقابل أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ومتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم، على أرضه، مع بيرنلي المنتمي للدرجة الثانية، في الدور الرابع لكأس الاتحاد، بعدما جنَّبت القرعة التي سحبت، اليوم الإثنين، معظم الكبار مواجهة منافسين من دوري الأضواء.

ولا يتوقع أن يواجه أرسنال -الذي يأمل في أن يكون أول نادٍ يفوز بكأس الاتحاد ثلاث مرات متتالية منذ أن فعلها بلاكبيرن روفرز في القرن التاسع عشر- أي مشاكل حتى في بطولة تشتهر بالمفاجآت.

والمواجهة التي ستجمع بين كريستال بالاس على أرضه مع ستوك سيتي ستكون الوحيدة المؤكدة بين فريقين من دوري الأضواء، رغم أن ليفربول سيلعب مع وست هام يونايتد على ملعب أنفيلد حال تغلبه على إكستر سيتي فريق الدرجة الرابعة في مباراة الإعادة بعد تعادلهما 2-2 يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تجري المواجهات بين 29 يناير والأول من فبراير.

وسيحل مانشستر سيتي الثري ضيفًا على أستون فيلا وصيف بطل الموسم الماضي والذي يحتل المركز الأخير حاليًّا في الدوري الممتاز أو ويكومب واندرارز فريق الدرجة الرابعة بناء على نتيجة مباراة الإعادة.

وسيتعيَّن على مانشستر يونايتد بقيادة لويس فان جال السفر لملاقاة ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية.

وسينتظر تشيلسي بطل الدوري الممتاز والفائز أربع مرات بكأس الاتحاد منذ 2007 أيضًا نتيجة مباراة الإعادة قبل معرفة هل سيقابل نورثامبتون تاون المنتمي للدرجة الرابعة أو ميلتون كينز دونز المنتمي للدرجة الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا