برعاية

يوفنتوس يهزم سامبدرويا ويرتقي للمركز الثاني

يوفنتوس يهزم سامبدرويا ويرتقي للمركز الثاني

أسدل يوفنتوس الستار على فعاليات الدور الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 2-1 على مضيفه سامبدوريا مساء الأحد في ختام مباريات المرحلة الـ19 من المسابقة ليقفز يوفنتوس إلى المركز الثاني في جدول المسابقة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام إنتر ميلان، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركزالـ13.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة الـ17 ثم أضاف الألماني سامي خضيرة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ46 فيما أحرز المخضرم أنطونيو كاسانو الهدف الوحيد لسامبدوريا في الدقيقة الـ65.

واستحق يوفنتوس إنهاء الدور الأول في المركز الثاني بجدول المسابقة ليعود بقوة إلى حملة الدفاع عن لقبه بعدما حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة ليمحو الصورة المتواضعة التي ظهر عليها في بداية الموسم.

وتوج نابولي بطلا للشتاء بعدما اكتسح مضيفه فروسينوني الوافد الجديد بنتيجة 5-1.

بدوره، واصل ساسولو -مفاجأة الموسم الحالي- نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة بإسقاطه إنتر ميلان المتصدر في عقر داره 1-صفر اليوم الأحد.

وتجمد رصيد الإنتر عند 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 31 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام إمبولي ونقطتين أمام ميلان، وتتبقى لساسولو مباراة مؤجلة.

وعلى ملعب "مارك أنطونيو بنتيغودي" سقط هيلاس فيرونا أمام باليرمو بهدف يتيم من إمضاء الأرجنتيني فرانكو فاسكيز (27).

وعلى الملعب الأولمبي الكبير سقط تورينو أمام إمبولي بهدف وحيد أيضا سجله ماسيمو ماكاروني من مجهود فردي داخل المنطقة (56).

وعلى ملعب "أتليتي أتزوري ديتاليا" خطف جنوى فوزا متأخرا على مضيفه أتلانتا بهدفين نظيفين بعد أن مالت الكفة لصالحه مع نزول السويسري بليريم دزيمايلي بدلا من لوكا ريغوني (69).

وعلى ملعب "ريناتو ديلا آرا" سقط بولونيا أمام كييفو فيرونا بهدف متأخر أيضا خطفه سيموني بيبي بعد عرضية من فابريتسيو كاتشاتوري (79).

1- نابولي 41 نقطة من 19 مباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا