برعاية

كلوب سيشرك توري وساكو في الدفاع ضد أرسنال

كلوب سيشرك توري وساكو في الدفاع ضد أرسنال

يحتفل يورغن كلوب مدرب ليفربول بوجود مدافع واحد على الأقل من الفريق الأول يمكنه اللعب...

من تشكيلته التي ابتليت بالاصابات قبل مواجهة أرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ومن المنتظر أن يشارك كولو توري ضد ناديه السابق بملعب انفيلد.

وعصفت الاصابات بليفربول ويعاني 11 لاعبا أساسيا من اصابات مختلفة وأنهى المدرب الالماني اعارة عدة لاعبين من أجل تعويض الغيابات.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في الترتيب وينتظر كلوب بقلق معرفة موقف قلب الدفاع مامادو ساكو ويأمل ألا يضطر لاشراك لاعب الوسط لوكاس في الدفاع ضد فريق المدرب أرسين فينغر.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الاثنين: "الموقف الان أفضل مما كان عليه منذ يومين أو ثلاثة لأني أعتقد أن كولو يستطيع اللعب وبالتالي سيعود إلينا مدافع من الفريق الأول."

وأضاف: "ساكو يرغب في اللعب.. أتمنى أن نستطيع الاستعانة به وسنرى. هذا هو الموقف لذا من المرجح أن نشرك كولو وساكو والتالي سيكون لوكاس في قلب الدفاع."

ولن يتمكن ثنائي الدفاع الأساسي المكون من ديان لوفرين ومارتن سكرتل من المشاركة في المباراة رغم أن موعد عودة لوفرين أقرب من سكرتل.

وقال المدرب الالماني: "إنه تحد كبير دائما أن تلعب ضد أندية مثل ارسنال ومانشستر يونايتد. أظهرنا شخصية أمام الفرق الكبيرة."

وواحدة من خطط كلوب طويلة الأمد في انفيلد هي الابقاء على اللاعبين الواعدين بدلا من اعارتهم وأكد المدرب الالماني اليوم الاثنين أن ليفربول أعاد الحارس داني وارد من اعارته لابردين الاسكتلندي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا