برعاية

منتخب اليمن الأولمبي في أزمة بسبب "مدير"!

منتخب اليمن الأولمبي في أزمة بسبب "مدير"!

تعرض المنتخب الأولمبي اليمني لضربة قوية بعد الإعلان عن تعثر انضمام مدافعه المحترف بالبحرين مدير عبد ربه لصفوف المنتخب بسبب تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع فريقه الحالة البحريني في إحدى مباريات الكأس.

ويعد عبد ربه أحد أعمدة المنتخب الأساسية وصخرة الدفاع القوية التي كان يأمل عليها المدير الفني للمنتخب المدرب أمين السنيني للحد من قوة الهجوم الذي تتميز به منتخبات المجموعة الثالثة للنهائيات الآسيوية تحت سن 23 عاما، وهي العراق وأوزبكستان وكوريا الشمالية.

ويسعى مسئولو المنتخب اليمني إلى البحث في تعويضه بلاعب آخر من لاعبي منتخب الشباب الجاهزين، والذين شاركوا في معسكر المنتخب بالدوحة رغم صغر سنه وافتقاده للخبرة الدولية.

الكابتن أمين السنيني اعتمد لاعب منتخب الشباب تحت سن 19 سنة مجاهد الحجري باعتباره الخيار المناسب والوحيد أمامه نظرا لعدم إقامة أي نشاط كروي في اليمن منذ ديسمبر 2014 م.

ووفقا لتحركات الجهازين الفني والإداري فسيتم تسجيله في أقصى تقدير اليوم واعتماده لدى اللجنة المنظمة بعد استدعائه ومنحه بطاقة المشاركة الآسيوية.

من جانبه عبر مهاجم المنتخب اليمني وهدافه أيمن الهاجري عن حزنه لعدم مشاركته مع الأولمبي في هذه البطولة بسبب عدم منحه الإذن من ناديه النجوم السعودي أحد أندية الدرجة الأولى للدوري السعودي.

وقال الهاجري إنه كان يرغب بشدة في تعزيز قدرات المنتخب اليمني، إلا أنه كلاعب محترف مرتبط بعقد مع ناديه وهو يحترم هذا الارتباط ويقر بحق النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا