برعاية

الانتقادات تلاحق إدارة برشلونة بسبب "الانسحاب من المعارك"

الانتقادات تلاحق إدارة برشلونة بسبب "الانسحاب من المعارك"

تواجه إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوسيه ماريا بارتوميو، الكثير من الانتقادات، بسبب التخاذل في الدفاع عن عناصر الفريق، وحقوق النادي في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال ردود فعله على الكثير من الوقائع التي جرت في الوقت الراهن.

وكانت آخر الوقائع التي حدثت في الفترة الأخيرة هي البيان الصادر من النادي بشأن تنصله من الكلام الذي نشره البرازيلي "داني ألفيس" مدافع الفريق عن الصحافة الإسبانية، حيث كان بإمكان النادي عدم إصدار مثل هذا البيان من الأساس.

وطالبت جمعية الصحافة الرياضية باعتذار "ألفيس" عما بدر منه عبر حسابه على "إنستقرام"، فيما لوحت بإمكانية مقاضاته على ما بدر منه.

وبعد غضب الصحافة في إسبانيا أصدر برشلونة بيانا آخر يناقض فيه البيان الأول، ويعلن دعمه الكامل لألفيس، ومساندته له، في مشهد أوحى للبعض أن اللاعب دخل في مشكلة مع الإدارة بسبب التنصل منه في السابق.

وقبلها بيوم رفض برشلونة شكوى "باو لوبيز" حارس مرمى إسبانيول، بعد أن دهس قدم ميسي، أثناء ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، مفضلا عدم تأجيج الوضع خاصة أن النادي مقبل على مباراة الإياب يوم الأربعاء على ملعب "باور"، ولاسيما أن الفريق فاز بأربعة أهداف لهدف، والانخراط في معارك جديدة ليس في صالحه.

ولم يعترض برشلونة على تعيين الحكم "غونزاليس غونزاليس" لمباراة الفريق أمام إسبانيول في مسابقة الدوري، خاصة بعد أن عانى اللاعبون من تجاهله احتساب الأخطاء، وقبلها حامت حوله الكثير من الشبهات، بشأن مساعدة ريال مدريد على الفوز أمام ريال سوسيداد.

وخسر برشلونة الكثير من القضايا التي أقحم نفسه فيها خلال العام الماضي، بداية من فشله في الدفاع عن نفسه في قضية التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية لأكاديمية النادي، وهو ما كلفه الحرمان من قيد اللاعبين الجدد لفترتي انتقال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا