برعاية

مؤتمر صحفى الثلاثاء للاعلان عن تفاصيل بطولة العين السخنة الدولية للجولف تحت شعار دعم السياحة

مؤتمر صحفى الثلاثاء للاعلان عن تفاصيل بطولة العين السخنة الدولية للجولف تحت شعار دعم السياحة

يعقد فى تمام الحادية عشر من صباح بعد غد الثلاثاء بفندق هيلتون دريم لاند، المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن تفاصيل بطولة العين السخنة الدولية للجولف الرابعة، احدى جولات دورى المحترفين الأوربى، ودورى دول جبال الألب الأوروبى، والمقرر انطلاقها يوم 19 يناير الجارى، والمقامة تحت شعار دعم السياحة فى مصر، وتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين.

يحضر المؤتمر رئيس اللجنة المنظمة على محمد على، والدكتور حفنى حجازى مدير نادى جولف دريم لاند، وممثلى هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف المصرى، والضيوف من اتحادى دول وسط وجبال الالب الاوربية للجولف.

تقام البطولة هذا العام على ملاعب نادييى جولف السخنة، الذى يستضيف أربع جولات خلال شهرى يناير الجارى وفبراير المقبل، ونادى دريم لاند الذى يستضيف الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة الدولية.

يشارك فى البطولة ما يقرب من 20 دولة من مختلف انحاء العالم، يمثلهم ما يزيد عن 120 لاعبا من المحترفين، بالإضافة إلى لاعبى منتخبى مصر والمغرب للحصول على المزيد من الخبرات والاحتكاك القوى مع اللاعبين المحترفين الاوروبيين.

ويكشف رئيس اللجنة المنظمة على محمد على خلال المؤتمر عن آخر تفاصيل الاستعداد لاستضافة نجوم أوروبا بنادى جولف السخنة والتجهيزات الخاصة بالاقامة والملاعب وأبرز النجوم المشاركين والتغطية الإعلامية العالمية للبطولة؛ حيث سيتم بث المنافسات على الهواء فى أكبر القنوات العالمية لرياضة الجولف فى كل أنحاء العالم، وهو ما يمثل دعاية مباشرة للسياحة فى مصر طوال فترة البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا