برعاية

أخبار النجم الساحلي:الهيئة تسارع بتحويل أموال أكوستا وتفاوض السيفي

أخبار النجم الساحلي:الهيئة تسارع بتحويل أموال أكوستا وتفاوض السيفي

مرة أخرى يضرب النجم بسهم صائب في سبيل تشريف كرة القدم التونسية وذلك عبر الترتيب الشهري الذي أوردته أول أمس منظمة الاحصائيات والتصنيف من خلال احتلال فريق جرهرة الساحل المرتبة 36 عالميا أي قبل العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة على غرار جمعية روما ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي... وبالعودة الى التصنيفات السابقة لم يسبق لأي فريق افريقي أو عربي ان بلغ هذه المرتبة والتي كانت أفضلها موسم (2007 ـ 2008) لما فاز النجم بالبطولة وكأس الكاف ورابطة الأبطال والمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان عندها احتل الفريق المركز 40 عالميا.

عموما ليست المرة الاولى التي يتربع فيها «نجم تونس» على عرش القارة السمراء متقدما على كل من الأهلي والزمالك المصري واتحاد العاصمة الجزائري ومازمبي الكونغولي.

احتلال النجم الساحلي المرتبة 36 عالميا انجاز تحدثت عنه مختلف وسائل الاعلام العربية قبل ان يشكل مصدر تشريف وافتخار للأحباء والأنصار الذين رأوا ان هذا اللقب الشرفي جاء نتيجة عمل مختلف الأطراف وحرصها الدائم على توفير أسباب النجاح للفريق الذي تمكن من الفوز بكأس تونس وكأس الكنفدرالية والفوز على أبرز الأندية الافريقية قبل ان يتوج ببطولة الخريف فضلا عن امتلاكه أحسن خط دفاع وثاني أفضل خط هجوم.

عبد النور وبونجاح في التشكيلة الافريقية

على هامش حفل توزيع الجوائز في العاصمة النيجيرية أبوجا والذي نظمته أول أمس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم تم اختيار أيمن عبد النور وبغداد بونجاح ضمن أفضل تشكيلة لافريقيا سنة 2015 وهو تشريف آخر ينال أبناء النجم الساحلي.

رسميا المجريسي يعوض بن حمودة

وفق بلاغ صدر أمس عن الكتابة العامة للنجم الساحلي قامت الهيئة المديرة بتعيين السيد طارق المجريسي مكلفا بالاعلام والاتصال وذلك بعد قبول استقالة السيد محمد شهاب بن حمودة. في ذات السياق شكرت الهيئة المديرة للنجم المسؤول المستقيل على المجهودات التي بذلها لخدمة الجمعية طيلة السنوات الـ15 الماضية متمنية له التوفيق في مشواره المهني وللسيد طارق المجريسي النجاح في مهمته الجديدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا