برعاية

الهلال يرفض عروضا خليجية لإدواردو وديجاو

الهلال يرفض عروضا خليجية لإدواردو وديجاو

الرياض: بندر الوابصي 2016-01-09 11:40 PM     

رفضت إدارة الهلال العروض المقدمة للثنائي البرازيلي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي إدواردو وديجاو من أندية خليجية وبرازيلية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الحالية، وأكد مجلس الإدارة أنه سيتم الإبقاء على الرباعي الأجنبي بالفريق دون تغيير حتى نهاية الموسم الرياضي.

استأنف اللاعبون أمس تدريباتهم بمقر النادي عقب انتهاء الإجازة الممنوحة لهم من مدير الجهاز الفني اليوناني جوريجوريس دونيس مطلع الأسبوع الماضي ، حيث احتضن الملعب الرئيس مران الفريق المفتوح للإعلام والجماهير بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية لأرضيته. وبدأ المران باجتماع بين المدرب دونيس وجميع لاعبي الفريق، أوضح فيه المدرب منهجيته وبرنامجه خلال فترة الإعداد الداخلي وضرورة التقييد به، ثم قام اللاعبون بالجري حول أرضية الملعب إضافة إلى تدريبات إحماء ولياقية وبدنية.

قرر دونيس تطبيق اليوم التدريبي الكامل اعتبار من مران اليوم حيث سيجري الفريق تدريباته على فترتين. من جانبه، يستكمل ‏نواف العابد برنامجه التأهيلي بالجري حول أرضية الملعب.

يبدأ بث قناة الهلال الفضائية بفيلم وثائقي عن تأسيس النادي على يد شيخ الرياضيين عبدالرحمن سعيد ، يرويها ويسردها ابنه فهد عبدالرحمن سعيد، في حين سيكون البث التجريبي "مجاني" ، قبل تشفير القناة بأسعار رمزية ستعلن لاحقاً حسب تأكيدات القائمين على القناة.

‏أعلن متجر النادي أنه تم إبلاغ الشرطة حول ما حدث مساء أول من أمس من كسر وتهشم أحد ألواح الزجاج لواجهة المتجر، وذلك لمعرفة سبب الكسر، حيث حضرت الشرطة للموقع وفي وقت قياسي وعمل اللازم وبانتظار نتائج التحقيق، ‏ومعرفة سبب الكسر، هل هو حادث عرضي أو متعمد؟ وأكد أن المتجر يعمل بشكل طبيعي ولا يوجد أي توقف أو أضرار‏ ‏‏‏تعيق عملية البيع واستقبال العملاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا