برعاية

الانتقالات الشتوية .. توقعات واحتياجات روما

الانتقالات الشتوية .. توقعات واحتياجات روما

فتحت سوق الانتقالات الشتوية في إيطاليا في الثالث من يناير الحالي وستمتد حتى نهاية الشهر، وتبحث خلاله أندية الكالتشيو على تدعيمات جديدة لتعزيز بعض المراكز التي أثبت حاجتها لأسماء جديدة في النصف الأول من الموسم الحالي.

ومن أهم الأندية التي تحتاج عمل هام في الميركاتو الشتوي هو نادي العاصمة، روما، حيث لم تقدم كتيبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا المطلوب منها حتى الآن بالتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الانفس والخروج من كأس إيطاليا واحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

وفي ظل التغطية للميركاتو الشتوي من قبل سبورت 360، سنتحدث في هذا التقرير عن احتياجات الفريق والأسماء المطروحة بجانب التوقعات:

في الأشهر القليلة الماضية لم يكن روما كما كان في الموسم الأول لرودي جارسيا، حيث عانى كثيراً في أغلب المباريات، إلا أن الشيء الملفت في الأمر هو معرفة جميع المتابعين للجيلاروسي سبب تلك المعاناة.

الفريق في الوقت الحالي يحتاج لتدعيم مركزين إلى ثلاثة مراكز فقط لا أكثر، فالفريق يلعب بخطة رائعة وعندما يكون مكتملاً يصبح من أقوى الفرق المحلية.

وما يحتاجه الفريق في الميركاتو هو التوقيع مع مهاجم متحرك يستطيع خلق الخطورة على مرمى المنافسين في وقت يغيب بها محمد صلاح وجيرفينيو لأن وجودهما يؤكد قوة الفريق.

وفي الوقت نفسه الفريق يحتاج بشدة لقلب دفاع جديد أفضل من الثنائي كوستاس مانولاس وأنتونيو رودجير، وفي نفس الوقت بحاجة لظهير أيمن بديل للبرازيلي مايكون في حال كان مصاباً أو موقوفاً.

يبدو أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا - أول في حال إقالته وتعيين بديل له - سيطلب من الإدارة كما تعمل الآن على ذلك بتعزيز الفريق بصفقتين إلى ثلاث صفقات بالتوقيع مع مدافع وجناح بجانب ظهير أيمن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا