برعاية

عودة القطبين للمنافسة تشعل صراع الصدارة بالدوري المصري

عودة القطبين للمنافسة تشعل صراع الصدارة بالدوري المصري

بعد غياب دام لأسابيع، يعود قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك إلى المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري الممتاز لتشتعل المنافسة مع انطلاق المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة غدا السبت.

فقد خاض كل من الأهلي والزمالك مباراة مؤجلة حينما واجها اتحاد الشرطة والداخلية، على الترتيب، وحققا الفوز ليحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة في حين احتل الزمالك المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وبات الأهلي متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط عن مصر المقاصة والداخلية، علما بأنه لا يزال تتبقى له مباراتان مؤجلتان وهو نفس الحال بالنسبة للزمالك الذي يتأخر عن الصدارة بفارق نقطتين.

ويبحث الزمالك عن فوزه الثاني على التوالي بالدوري تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد حسام "ميدو" عندما يحل ضيفا على إنبي صاحب المركز التاسع (برصيد 14 نقطة) غدا السبت.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمس الخميس أمام فريق الشباب بالنادي حيث فاز الفريق الأول بنتيجة 2 / 1 استعدادا لمباراة إنبي.

وواصل أحمد توفيق لاعب الزمالك التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وحرمته من المشاركة في لقاء الداخلية الأخير بينما يستمر غياب حازم إمام لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تقام غدا السبت ، يلتقي أسوان مع حرس الحدود وبتروجت أمام غزل المحلة ومصر المقاصة مع طلائع الجيش.

أما الأهلي فسيكون على موعد بعد غد الأحد مع مواجهة المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر برصيد ثماني نقاط على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي بالدوري تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو لمواصلة تقدمه نحو استعادة اللقب الذي فقده بالموسم المنقضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا