برعاية

4 نصائح للحفاظ على حميتك الغذائية خارج المنزل

4 نصائح للحفاظ على حميتك الغذائية خارج المنزل

النظام الغذائي عدو الحياة الاجتماعية العادية للشباب، فتناول الطعام خارج المنزل من الأمور التي تؤثر كثيرا في النظام الغذائي، ولكن من ناحية أخرى، هو من الأمور المستساغة والعادية عند العديد من الشباب، ولكن الآن لديك 4 نصائح هامة تساعدك على الحفاظ على البرنامج الغذائي حتى مع تناول الطعام خارج المنزل:ـ

1)  لا تتناول المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية مثل المشروبات الغازية والشاي، عند تناول الطعام خارج المنزل، ويجب في تلك الحالة، الاحتفاظ بمشروب يسير مع النظام الغذائي الخاص بك، وتحتفظ في كل الأوقات.

2)  التحكم في الوجبة التي تتناولها خارج المنزل، من خلال إضافة الطابع الشخصي في الوجبة، بحيث تكون الوجبة قليلة الدسم، مثل الخبز والتحميص، والمشويات، مع تخطي الوجبات المجانية والعروض المغرية التي غالبا ما تكون دسمة، كما يكون بها العديد من السعرات الحرارية الغير مناسبة.

3)  اهتم بتناول البروتين والخضروات والكربوهيدرات ونسبة عالية من الخضروات، مع وضع التركيز على البروتين ونسبة عالية من الألياف، مع مصدر جيد من الدهون الصحية النظيفة.

4)  تحكم في كمية البروتين التي تحصل عليها في الوجبات التي تتناولها بشكل يومي سواء من اللحوم، فعليك أن تصل لوحدات الماكرو في خلال الوجبة الواحدة، مع التركيز على العناصر الغذائية السليمة والصحية. 

6 أطعمة تعمل على حرق الدهون في الجسم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا