برعاية

شباب الاتحاد ينقذون بيتوركا في الجبل!

شباب الاتحاد ينقذون بيتوركا في الجبل!

صحيفة المرصد : يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته في جبل علي، وذلك في إطار استعداده لما تبقى من منافسات محلية ولقاء الملحق الآسيوي أمام الوحدات الأردني في شهر فبراير القادم.

وبحسب صحيفة عكاظ شهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين المغادرين مع البعثة على فترات صباحية (فترتين)، وحصة تدريبية مسائية واحدة يركز من خلالها المدرب الروماني بيتوركا على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي تتطلب إيقاف المناورة الكروية أكثر من مرة.

وكان بيتوركا قد استدعى اللاعب الشاب يحيى خرمي، والحارس أمين بخاري، والظهير الأيسر عبدالرحمن الريو، والأخير وصل مساء أمس لمقر المعسكر والتحق بالبعثة في جبل علي، وحضر التدريبات المسائية، فيما تغيب الدولي السابق أسامة المولد عن البعثة بتوجيه من مدرب اللياقة الذي أوصى بضرورة التواجد في صالة الحديد من أجل رفع المخزون اللياقي بشكل أكبر بعد أن ساهم الإيقاف الطويل للمولد عن المشاركة في المباريات الرسمية والتدريبات نتيجة خضوعه لقرار انضباطي في ضعف لياقته البدنية.

وعلى الصعيد نفسه، أجرى المدافع تركي الجلفان عملية جراحية مساء أمس في موضع إصابته بالركبة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب حاجته للتدخل الجراحي، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مداعبة كرة القدم فترة الـ 6 أشهر قبل أن يتلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالمشاركة لتمثيل صفوف الفريق.

صحيفة المرصد: فجرت كوريا الشمالية قنبلة هيدروجينية محذرة كل من "يهدد سيادتها"، ليرصد العالم زلزالاً بموقع

صحيفة المرصد - متابعات : أعلنت جيبوتي قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وذلك عقب قرار السعودية قطع علاقاتها مع

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا