برعاية

بيرديتش وكيلي إيدموند يكملان عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة الدوحة

بيرديتش وكيلي إيدموند يكملان عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة الدوحة

تأهل التشيكي توماس بيرديتش المصنف السادس عالميا بين محترفي التنس اليوم إلى ربع نهائي بطولة الدوحة ذات الـ250 نقطة التي تقام على الملاعب الصلبة في العاصمة القطرية، بعد تغلبه على البوسني جومر دامر.

وتمكن بيرديتش من التغلب على دامر، المصنف 82 عالميا، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-0 و6-4 في مباراة هي الثانية التي تجمع بينهما ويفوز بها التشيكي واستغرقت 65 دقيقة فقط.

بدا اللاعب التشيكي أفضل خلال المجموعة الأولى ولم يخسر فيها أي شوط، ولكن دامر رفع المستوى في الثانية ونجح في كسر ارسال منافسه مرتين، الا أن خبرة بيرديتش مكنته من حسم اللقاء لصالحه.

ومن المقرر أن يواجه بيرديتش في الدور المقبل البريطاني كيلي إيدموند الذي تغلب على دانيال مونوز دي لا نافا بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 5-7 و6-3 و7-6 (7-4).

وبهذا يكمل اللاعبان عقد المتأهلين إلى ربع نهائي الدوحة، وهي واحدة من ثلاث بطولات ينطلق من خلالها موسم رابطة محترفي التنس.

وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا قد تأهل إلى ربع النهائي بفوزه على الإسباني فرناندو فيرداسكو (6-2 و6-2) ليواجه الأرجنتيني ليوناردو ماير الذي فاز على الإسباني بابلو اندوخار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا