برعاية

أخبار الملعب التونسي:كبار الفريق يتحرّكون... لانقاذ الفريق

أخبار الملعب التونسي:كبار الفريق يتحرّكون... لانقاذ الفريق

ينهي فريق باردو اليوم مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية بملاقاة نادي حمام الانف في ملعب زويتن في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين نظرا للحاجة الملحة لنقاط الفوز بالنسبة لزملاء هاشم عباس.

«البقلاوة» ستكون مجبرة على حصد ثلاث نقاط اليوم للابتعاد عن كوكبة آخر الترتيب وانهاء الشطر الاول من البطولة بمعنويات مرتفعة قبل تدعيم الفريق بانتدابات جديدة وترميم البيت مع انطلاق مرحلة الاياب. الملعب التونسي اصبح اليوم مهددا بالفعل بالنزول الى الرابطة الثانية وذلك بالنظر الى صعوبة المهمة في الاياب والتنقلات الشاقة التي تنتظره وهو ما يستدعي وقفة حازمة من كبار النادي لتضميد الجراح قبل فوات الآوان. تشكيلة الدريدي ستكون منقوصة من خدمات بعض اللاعبين في مباراة اليوم وهم ما قلص من هامش الاختيارات بالنسبة للاطار الفني الذي سيكون امام امتحان صعب لتجاوز عتبة «الهمهاما» وتوقيع بداية جديدة للفريق او السقوط في «الهاوية» وتعميق جراح «البقلاوة».

تكفل باقي اعضاء الهيئة وعلى راسهم نائب الرئيس محمد الخميري بالوقوف على جميع حاجيات الفريق في الفترة الماضية في ظل غياب رئيس النادي غازي بن تونس، وقد وفّر باقي الاعضاء مصاريف النزل والتنقلات والتربصات بالنسبة للفريق الاول في انتظار وصول غازي بن تونس الذي قد يكون اليوم متواجدا في ملعب زويتن حسب ما افادنا به مصدر من هيئته. بن تونس غادر الفريق بعد احداث مباراة قفصة وهدد بالاستقالة وترك فريقه وأحباءه في حيرة من امرهم جراء الغموض حول مستقبل «البقلاوة» وهو ما جعل كبار النادي يتحركون ويقررون عقد جلسة تشاورية مع بن تونس في الايام القادمة لوضع النقاط على الحروف ومعرفة استراتيجية عمله في الفترة المقبلة ومدى قدرته على تحمل المسؤولية او الانسحاب وتمرير المشعل.

مثل متوسط الميدان مارسيال كواسي الحل الناجع للملعب التونسي في وسط الميدان في المباريات الماضية لكنه سيتغيب عن لقاء اليوم بعد حصوله على الانذار الثالث في الجولة الماضية. كواسي سيعوضه مالك الاندلسي في الوسط الى جانب كل من العوني والبوغانمي.

تمكن المهاجم المالي محمد الشيخ توري من تسجيل ثنائية في مرمى نجم المتلوي في اللقاء قبل الفارط، ومنح «البقلاوة» فوزا ثمينا غاب عن زملاء عباس في زويتن منذ بداية الموسم. توري لعب في بن قردان لكنه تعرض الى اصابة عضلية في الدقائق الاخيرة من اللقاء وهو ما سيجعله ابرز متغيب عن تشكيلة الفريق اليوم في مواجهة «الهمهاما». غياب توري اعتبره الاطار الفني مؤثرا نظرا لنجاعة اللاعب في الخط الامامي وسيعول المدرب على الثنائي علاء المرزوقي والسوداني في مباراة اليوم.

فوفانا وبن شوق اثناء اللعب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا