برعاية

أخبار نادي حمّام الأنف :«دربي» النجاة من الغرق وملف المنتدبين معلّق

أخبار نادي حمّام الأنف :«دربي» النجاة من الغرق وملف المنتدبين معلّق

تعاقد فريق «بوقرنين» على امتداد الجولات السبع الأخيرة مع العثرات والتعادلات. وتحلم «الهمهاما» اليوم بالتألق في «دربي» زويتن، وحصد انتصار لا يقدر بثمن على «البقلاوة» التي تعتبر خصما مباشرا في «معركة» تفادي النزول وهو ما يضاعف أهمية الفوز.

واختلفت القراءات حول مسيرة فريق الضاحية الجنوبية، حيث كانت الانطلاقة واعدة ثم تعطل قطار «بوقرنين». وخسر النادي العديد من النقاط في الجولات الماضية.

ويعتقد شق من أبناء «الهمهاما» أن زملاء الماجري دفعوا غاليا ضريبة النسق «الماراطوني» للمقابلات، وهذا فضلا عن صعوبة الخصوم الذين واجههم فريق معين على غرار «السي .آس .آس» في صفاقس، وبطل تونس في حمام الأنف، ومستقبل القصرين واتحاد بن قردان خارج الديار. وينتظر جمهور «الهمهاما» اليوم خبرا سارا من زويتن، حيث ينزل الفريق ضيفا ثقيلا كعادته على «البقلاوة» بحثا عن فوز يكسر به سلسلة التعادلات. ويستعيد به نغمة الانتصارات. ويتنفس بفضله المدرب الصعداء في ظل الضغوطات الكبيرة المفروضة على أبنائه من قبل المحبين المتعطشين للأفراح. ويخسر فريق «بوقرنين» اليوم مجهودات الغاني «ايزاكا» لدواع تأديبية. ومازالت مشاركة المليتي والزيادي بين الشك واليقين بحكم أن ظهورهما رهن قرار طبيب النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا