برعاية

أستون فيلا يستعين بحرب الخليج للهروب من الهبوط

أستون فيلا يستعين بحرب الخليج للهروب من الهبوط

دعا الجنرال شارل كرولاك -عضو مجلس إدارة نادي أستون فيلا- لاعبي الفريق إلى استلهام روح مشاة البحرية الأمريكية في حرب الخليج، للهروب من شبح الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ويعيش نادي أستون فيلا موسمًا كارثيًّا؛ إذ لم يحقق "الفيلانس" سوى انتصار وحيد منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، ما جعله في قاع الجدول بثماني نقاط بفارق 11 نقطة عن منطقة الأمان.

حديث الجنرال شارل كرولاك يأتي كونه كان أحد مشاة البحرية الأمريكية الذين شاركوا في حرب الخليج عام 1990؛ إذ يريد أن تكون روح الجنود خلال هذه الحرب مترسخة بقوة في اللاعبين حتى تساعدهم على تحقيق البقاء بين كبار أندية "البريميرليغ".

وقال شارل كرولاك -في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية-: "لقد واجهت معارك كان يعتقد أنها خاسرة، وفي النهاية استطعت الفوز بها.. لا يمكنك أن تقول لي هذا أمر مستحيل، ثلاثة انتصارات على التوالي، ستجعلنا مرة أخرى على الطريق الصحيح".

وأضاف: "هذا ما يعتقده راندي (مالك الفريق)، وما يشعر به الجميع في أستون فيلا.. دعونا ننظر فقط إلى عملية عاصفة الصحراء.. كانت الساعة الرابعة وكنا نقف بجوار حقول الألغام، وكانت هناك خنادق مليئة الغاز ومدفعية ضخمة على استعداد لتضربنا فضلاً عن التهديد بهجوم كيماوي علينا، في هذا الوقت وجه لي سؤال.. كيف سنتعامل مع هذا الموقف؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا