برعاية

موراي يخسر للمرة الثانية اليوم وأستراليا تقترب من نهائي كأس هوبمان

موراي يخسر للمرة الثانية اليوم وأستراليا تقترب من نهائي كأس هوبمان

وجه المنتخب الأسترالي للتنس (بفريقه الأخضر) صفعة قوية إلى نظيره البريطاني وتغلب عليه 2 / 1 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس هوبمان.

وسقط البريطاني آندي موراي للمرة الثانية في مباريات اليوم حيث خسر مع مواطنته هيذر واتسون أمام الثنائي الأسترالي المكون من نيك كيرجيوس ومواطنته داريا جافريلوفا في مباراة الزوجي المختلط ليخسر الفريق البريطاني 1 / 2 .

وبهذا الفوز ، أصبح الفريق الأخضر للمنتخب الأسترالي قريبا من حجز مكان له في نهائي البطولة علما بأنه سيختتم مواجهاته في المجموعة الثانية بلقاء المنتخب الفرنسي بعد غد الجمعة.

وتغلب كيرجيوس على البريطاني موراي 6 / 4 و7 / 6 ( 7 / 5 ) لكن واتسون جددت آمال الفريق البريطاني بفوزها في مباراة الفردي الأخرى على جافريلوفا 6 / 7 (2 / 7 ) و6 / 2 و7 / 5 قبل أن تمنح مباراة الزوجي المختلط الفوز للفريق الأخضر للمنتخب الأسترالي الذي ينافس فريقه الذهبي في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة .

وفي مباراة الزوجي المختلط ، فاز الثنائي الأسترالي على الثنائي البريطاني 6 / 2 و6 / 7 (صفر / 7 ) و11 / 9 .

ويتطلع المنتخب الأسترالي للفوز بلقب كأس هوبمان للمرة الثانية في تاريخ البطولة حيث كان الفوز باللقب في 1999 هو الوحيد لأستراليا في 27 نسخة على مدار تاريخ البطولة.

وفي المواجهة الثانية بنفس المجموعة اليوم ، حسم الألماني ألكسندر زفيريف ومواطنته سابينه ليزيكي فوز منتخب بلادهما على فرنسا 2 / 1 من خلال مباراة الزوجي المختلط.

وتألقت ليزيكي ، المصنفة 32 على العالم والتي أنهت موسم 2015 وهي لا تزال تعاني من إصابة في الركبة تعرضت لها خلال بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في أيلول/سبتمبر، إلى جانب زفيريف ليحسما مباراة الزوجي المختلط بالفوز 6 / 4 و6 / 7 (6 / 8) و10 / 6 .

ويلتقي الفريق الألماني نظيره البريطاني في المواجهة الثالثة الأخيرة له بالمجموعة بعد غد الجمعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا