برعاية

هولي هولم تريد نزال إعادة عاجل ضد روزي والاخيرة لا تهتم!!

هولي هولم تريد نزال إعادة عاجل ضد روزي والاخيرة لا تهتم!!

تترقب جماهير اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC موعد لقاء الإعادة بين الأسطورية روندا روزي  والنجمة هولي هولم بطلة السيدات في  يو إف سي، والذي لم يتم تحديده حتى الآن.

وفي الوقت الذي صرّح فيه دانا وايت رئيس UFC لصحيفة لوس أنجلوس تايمز أن تحديد موعد لنزال الإعادة بين هولي وروزي يتوقف على موقف الأخيرة، نجد أن بطلة السيدات الحالية ترغب في إقامة هذا النزال بشكل عاجل.

وفي الوقت الذي تتطلق فيه هولي تصريحات صحفية من وقت آخر حول رغبتها في إقامة هذا النزال، نجد أن روزي لا تكترث او تهتم للحديث حول هذا الأمر، رغم أنه من المنطقي أن تسعى هي لاستعادة لقبها الذي فقدته في ليلة UFC193 في مفاجأة هزت عالم UFC بعد أن تلقت أول هزيمة في تاريخها بالضربة القاضية وبعد 6 دقائق من بدء النزال من هولي.

ولكن تقارير أشارت إلى أن على هولي هولم الانتظار حتى 9 يوليو المقبل وتحديدا في ليلة UFC200  من أجل مواجهة روزي مرة أخرى على بطولة السيدات.

وفي مقابلة أخرى أجرتها هولي مع موقع MMAFighting.com  قالت فيه إنها ترغب حقيقي في إقامة هذا النزال بشكل سريع فلا داع للانتظار مشيرة إلى أن الجميع يتحدث عن نزال إعادة بين هولي روزي ولكن الأخيرة هي الوحيدة التي لا تهتم بهذا الأمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا