برعاية

الخليفي: تشريف سمو الأمير وسام علي صدورنا ودعما لمسيرة التنس

الخليفي: تشريف سمو الأمير وسام علي صدورنا ودعما لمسيرة التنس

الدوحة - صلاح الحاج، شادي صبرة

أكد ناصر الخليفي رئيس اتحاد التنس - رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2016.. أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله.. لبطولة قطر إكسون موبيل هو وسام علي صدورنا جميعا.. واكبر حافز ودافع للجنة المنظمة واتحاد التنس علي تنظيم اكبر البطولات العالمية.. مؤكدا على أن كل هذه النجاحات التي تتحقق على ارض قطر ماهي إلا ثمرة طبيعية لهذا الدعم الكبير والتوجيهات السديدة.

كما وجه الخليفي عميق الشكر والامتنان إلي أصحاب السعادة الوزراء والشيوخ وكبار الشخصيات وأعضاء الهيئات الدبلوماسية ورؤساء الاتحادات علي حضوره فعاليات البطولة، مشيدا بدعم الرعاة الرسميين الذين ساهموا في إثراء البطولة علي مدي تاريخها الطويل.

وأعرب الخليفي عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي يتحقق الآن في النسخة الرابعة والعشرون لبطولة قطر اكسون موبيل والبداية القوية التي شهدتها البطولة في مباريات الدور الأول.. مؤكدا أن البطولة استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مرموقه في بطولات التنس العالمية وحققت نجاحا كبيرا فنيا وجماهيريا وإعلاميا كبيرا.. وتمثل هذا من خلال حرص عدد كبير من النجوم العالميين والمصنفين الأوائل للمشاركة في البطولة سنويا .. حيث يشارك هذا العام أربعة لاعبين من العشرة الأوائل عالميا يأتي في مقدمتهم المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك جوكوفيتش والذي يشارك في بطولة قطر اكسون موبيل للمرة الثانية.

وقال أن خروج الإسباني ديفيد فيرر حامل اللقب في أولى مبارياته أمس بعد خسارته أمام الأوكراني مارتشينكو لن تؤثر على قوة المنافسات خاصة وان البطولة مازالت عامرة بالنجوم العالميين والمصنفين الأوائل بالإضافة إلى أن مثل هذه المفاجآت تعد دليلا على قوة المنافسات التي تشهدها البطولة.. فالتوقعات المسبقة أصبحت امرأ مرفوضا في عالم التنس، وقال أن سقوط الكبار أمر طبيعي وبات جزء من متعة المنافسات ، علما أن بطولتنا كانت دوما بوابة النجوم إلي العالمية، وبإذن الله ستظل دوما كذلك.

وأشار ناصر الخليفى إلى أن مباريات الدور الثاني التي تنطلق اليوم ستكون أكثر قوة وإثارة مع النتائج المنطقية التي حققها المصنفون الأوائل في مباريات الدور الأول.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا: أن النسخة الجديدة من البطولة تحظى بإقبال جماهيري كبير، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الحضور الجماهيري مع دخول البطولة في أدوارها الحاسمة وهو الأمر الذي يعطي مؤشرا للشعبية الكبيرة للعبة التنس في قطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا