برعاية

الخريطيات ينهي إجراءات عودة ديا

الخريطيات ينهي إجراءات عودة ديا

أكد تركي أمان مدير فريق الكرة بالخريطيات، أن السنغالي إسيار ديا الذي سيعود للفريق في الفترة المقبلة بدلاً من أنور ديبا، لاعب مميز وسيكون إضافة للخريطيات في المرحلة القادمة، وأنه سبق ولعب مع الخريطيات وقدم مستوى مميز.

وقال تركي أمان في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر "QSL": "ننتظر إنهاء إجراءات ضم اللاعب مع ناديه الفرنسي الذي كان يلعب له، ونعول كثيراً على ديا وباقي اللاعبين في الظهور بشكل متميز في المرحلة المقبلة، مشيداً في الوقت نفسه بكل المحترفين بالخريطيات وهم يحي كيبي المهاجم "الشرس" القوي، وحسن عبدالفتاح صاحب المجهود الوفير، ودمينجوز المدافع القوي.

وأضاف تركي أمان أن لديه ثقة كبيرة في كل اللاعبين سواء المواطنين أو المحترفين على تقديم الأفضل في المرحلة القادمة عقب استئناف دوري نجوم قطر المتوقف حالياً نظراً للبطولة الآسيوية تحت 23 عاماً التي تقام في قطر والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وأشار تركي أمان إلى أن إسيار ديا هو المحترف الوحيد الذي سيتم التعاقد معه ، ولن يتم تغيير أي لاعب محترف آخر، مضيفاً أن الفريق يحتاج إلى التدعيم ببعض اللاعبين المواطنين في عدد من المراكز، وقال: "نحتاج إلى 3 لاعبين لتدعيم بعض المراكز بالفريق".

وبخصوص النتائج التي تحققت في الآونة الأخيرة وحول ما إذا كان هناك حالة من الرضا على ما قدمه الفريق، قال تركي أمان :" لم نكن راضون عن النتائج في البداية، غير أن الأداء تغير في المباريات الأخيرة وتحققت نتائج جيدة ونحن راضون على ما قدمه الفريق، ونتمنى أن يتحسن الوضع أكثر في المرحلة القادمة عقب عودة دوري نجوم قطر الصعب والقوي للغاية هذا الموسم.

ويأتي الخريطيات في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، حصل عليهم من 5 انتصارات وتعادلين و8 خسائر كان آخرها أمام الريان في الأسبوع الخامس عشر بهدفين مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا