برعاية

الانتقالات الشتوية .. احتياجات الإنتر والأسماء المطروحة ومشاكل اليويفا

الانتقالات الشتوية .. احتياجات الإنتر والأسماء المطروحة ومشاكل اليويفا

انطلقت اليوم فترة سوق الانتقالات الشتوية أو ما يطلق عليها الميركاتو الشتوي في إيطاليا، وبدأت الاندية الإيطالية على عادتها بالبحث عن لاعبين جديد وذلك بطريقة "الترقيع"، ومن بين هذه الأندية إنترميلان متصدر ترتيب البطولة.

ويسعى إنترميلان خلال الميركاتو لتدعيم بعض المراكز التي يعاني منها المدرب روبرتو مانشيني على عكس ما فعل في الصيف الماضي بإحداث ثورة في صفوف الفريق.

وفي ظل تسليط الضوء على الميركاتو، سيتم في هذا التقرير التحدث عن احتياجات الإنتر والقادمين والراحلين المتوقعين خلال الشهر الحالي:

تظهر احتياجات الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي بالتوقيع مع ظهير أيمن وقلب دفاع ولاعب وسط محوري ومهاجم يجيد اللعب في سواء كرأس حربة أو مهاجم ثاني.

وتأتي الرغبة بتعزيز هذه المراكز بعد فشل صفقة مارتن مونتويا وجيفري كوندوجبيا، وفي نفس الوقت إيجاد بديل مناسب في قلب الدفاع للثنائي موريلو وجواو ميراندا وفي الهجوم لماورو إيكاردي والثلاثي الذي خلفه.

وظهرت العديد من الأسماء في مجلدات إدارة النادي على رأسهم جونثان كاليري من بوكا جونيورز وإيزيكيل لافيتزي من باريس سان جيرمان لخط الهجوم وأدريان رابيو من الباريسي ومحاولة إقناع آندريا بيرلو بالانضمام لتعزيز خط الوسط.

أما بالنسبة للدفاع، فهنالك العديد من الأسماء على رأسهم أرماندو إيتسو من جنوى وتعزيز الجبهة اليمنى بالتوقيع مع الهولندي فان دير فيل لاعب سان جيرمان.

وعلى صعيد المغادرين، فهنالك العديد من الأسماء القريبة من ذلك أبرزهم دودو إلى سامبدوريا واندريا رانوكيا إلى بولونيا وسانتون إلى كالياري وجوان جيسوس إلى روما وفسخ عقد المخضرم نيمانيا فيديتش.

وهنالك امور أخرى قد تعقد صفو النادي كرغبة آرسنال في التوقيع مع لاعب الوسط المتألق مارسيلو بروزوفيتش واتجاه أنظار تشيلسي للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا