برعاية

"نجم" يحفز طلاب المدارس لكأس آسيا

"نجم" يحفز طلاب المدارس لكأس آسيا

قامت اللجنة المنظمة لكأس آسيا تحت 23 سنة بافتتاح منفذ لبيع تذاكر البطولة بمجمع مساء أمس الأول السبت، كما تم افتتاح منفذ آخر لبيع تذاكر البطولة في مجمع "فلاجيو" التجاري، في إطار الخطة التسويقية الكبيرة للجنة المنظمة التي تهدف إلى تفاعل أكبر عدد من الجماهير من خلال تواجدهم وحثهم على الحضور للملاعب التي تستضيف المباريات وهي ملاعب: عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وسحيم بن حمد بنادي قطر، وجاسم بن حمد بنادي السد، وحمد الكبير بالنادي العربي. وحضر افتتاح منفذ بيع التذاكر في مجمع لاند مارك، "نجم" تعويذة البطولة التي وقع الاختيار عليها قبل أيام من قبل اللجنة المحلية المنظمة، وحضر أيضاً ناصر الكواري منسق الجولات الترويجية وفريق عمل الحملة الترويجية للبطولة الآسيوية.

ويتواجد منفذ بيع التذاكر في مجمع "لاند مارك" بالقرب من المدخل رقم 1، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 10 إلى 50 ريالا قطريا، في الوقت الذي سيكون دخول الأطفال للمباريات مجاناً.

وكان هناك تفاعل كبير من قبل رواد المجمع التجاري مع "نجم" تعويذة البطولة، كما استفسر العديد من الرواد والزائرين عن البطولة ومواعيد المباريات، خاصة لقاءات العنابي الذي يبدأ أولى مبارياته يوم 12 من يناير الجاري أمام المنتخب الصيني.

ووسط هذا التفاعل من جانب الجماهير، تم التقاط الصور التذكارية مع "نجم" وسط حالة من السعادة الكبيرة، وتفاعل الحضور وكل من تواجد مع بدء عملية بيع التذاكر في المجمع التجاري.

من ناحية أخرى، استمرت الحملة الترويجية للبطولة مع اقتراب موعد الانطلاق حيث ستفتتح البطولة مساء 12 يناير الحالي، وواصل فريق الحملة الترويجية للبطولة زياراته مع التعويذة "نجم" للمدارس، حيث تم زيارة بعض المدارس في الأسبوع الماضي لتعريف الطلاب بالبطولة، ودعوتهم للحضور إلى المباريات.

وزار فريق عمل الحملة الترويجية مدرسة النور للغات يوم الثلاثاء الماضي، كما تم زيارة مدرسة الذخيرة النموذجية المستقلة يوم الأربعاء، ومدرسة الأندلس النموذجية المستقلة يوم الخميس.

وشملت الجولة الترويجية تعريف الطلاب بالبطولة التي سيشارك فيها 16 منتخباً آسيوياً مقسمين على 4 مجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، ثم سيصعد 3 منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيروا، وكان هناك استفسارات من بعض الطلاب، وقام ناصر الكواري منسق الجولات الترويجية بتوضيح كل الأسئلة للطلاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا