بنيتيز يشيد بقتال لاعبي ريال مدريد رغم التعادل مع فالنسيا

بنيتيز يشيد بقتال لاعبي ريال مدريد رغم التعادل مع فالنسيا

منذ 8 سنوات

بنيتيز يشيد بقتال لاعبي ريال مدريد رغم التعادل مع فالنسيا

قال رفائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد، إنه لا يمكن أن يمنع الناس من التكهن بشأن منصبه، لكنه يشعر بأن فريقه يستحق الإشادة على الطريقة التي قاتل بها بعشرة لاعبين ليتعادل 2-2 في بلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

والتكهنات مستمرة في الأسابيع الأخيرة في صحافة مدريد حول وظيفة بنيتيز وأطلقت الجماهير باستاد سانتياجو برنابيو صيحات استهجان ضد المدرب بسبب بعض العروض السيئة.

وحقق ريال بعض الانتصارات الكبيرة هذا الموسم مثل فوزه 10-2 على رايو فايكانو الشهر الماضي، لكن الانتقادات الأكبر كانت بسبب الطريقة التي عانى بها ريال أمام منافسين أكثر قوة وخسر 4-صفر بملعبه أمام برشلونة في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأخفق ريال في التغلب على بلنسية لكنه أظهر بعض القوة الهجومية والروح القتالية، خاصة بعدما طرد ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 68، وهي أمور اعترف بنيتيز بأن فريقه كان يفتقر إليها في بعض الأحيان.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي: "سيكون من الخطأ أن ننظر فقط للنتيجة؛ لأن الجهد الذي بذله اللاعبون يستحق الكثير من الإشادة."

وأضاف "حققنا الفوز في الكثير من الأحيان.. لكن هذه المباراة كانت ضد منافس قوي وبعشرة لاعبين وقاتلنا للنهاية".

"لا أستطيع أن أمنع الناس من التكهن (بشأن منصبي) لكن ما أحققه هو أن الفريق يعمل مثلما فعل، كان جهدًا هائلًا وللأسف لم نحصل على النقاط الثلاث."

وترك التعادل ريال في المركز الثالث برصيد 37 نقطة خلف أتليتيكو مدريد المتصدر وله 41، وبرشلونة حامل اللقب الذي يملك 39 وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وفي تناقض مع الاستقبال الذي يحظى به في العاصمة الإسبانية نال بنيتز ترحيبًا حارًّا من جماهير ناديه السابق بلنسية ورفع المشجعون لافتة في أحد مدرجات استاد ميستايا كتب عليها "نشكرك على منحنا أفضل سنوات حياتنا."

الخبر من المصدر