برعاية

تعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني | رياضة


تعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني | رياضة

تعادل ريال مدريد مع مضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما في مباراتهما التي جرت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الأسباني لكرة القدم، في مباراة مثيرة.

وتقدم كريم بنزيمة في الدقيقة 16 بهدف جماعي رائع، حيث تبادل اللاعبون الكرة بالكعب حتى عادت إلى الفرنسي ليسجل منها هدف التقدم لريال مدريد، وفي الدقيقة 33 حاول جواو كانسيلو العودة في النتيجة برأسية قوية مرت بجوار القائم، الفرصة التالية كانت لفالنسيا وجاءت في الدقيقة 38 بتمريرة من رودريغو إلى أندريه غوميز الذي سدد بجوار القائم أيضاً، وفي ختام الشوط الأول تسبب بيبي بركلة جزاء لمصلحة الخفافيش، سجل منها داني باريخو هدف التعادل.

وفي الدقيقة 68 تلقى ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط الميرينغي بطاقة حمراء عقب عرقلة قوية منه أوقفت فرصة خطيرة لفالنسيا، ووصلت المباراة حد الجنون في الدقيقة 82 بهدف التقدم من جديد لريال مدريد، بركلة حرة مباشرة عرفت طريقها لرأس غاريث بيل ومنها إلى الشباك، ولكن في الدقيقة 83، تعادل باكو لفالنسيا برأسية أهداها رودريغو لرأس باكو ألكاسير في مرمى كيلور نافاس.

وبهذه النتيجة بقي ريال مدريد ثالثاً بـ37 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة ذو المباراة المؤجلة، وأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما احتل فالنسيا المركز العاشر بـ23 نقطة.

تقدم كريم بنزيمة في الدقيقة 16 بهدف جماعي رائع، حيث تبادل اللاعبون الكرة بالكعب حتى عادت إلى الفرنسي ليسجلها.

وفي الدقيقة 33 حاول جواو كانسيلو العودة في النتيجة برأسية قوية مرت بجوار القائم، الفرصة التالية لفالنسيا أتت في الدقيقة 38 بتمريرة من رودريغو إلى أندريه غوميز الذي سدد بجوار القائم أيضاً.

فشل الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراته امام فالنسيا التي لعبها في الميستايا بعدما تعادل بنتيجة التعادل الايجابي 2-2 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا