برعاية

300 سائق يشاركون بمهرجان جمال الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية

300 سائق يشاركون بمهرجان جمال الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية

عقد بمقر الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مؤتمراً صحفيا للكشف عن فعاليات المهرجان الخيري الثالث لدول الخليج العربية لجمال الدراجات والسيارات الكلاسيكية والذي ستقام خلال لفترة من (14-16) يناير الجاري في منطقة الحي الثقافي (كتارا) تحت رعاية الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وبتنظيم من فريق سول رايدرز للدراجات النارية.

وقد حضر المؤتمر محمد بن سعد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ود. خالد السليطي المدير التنفيذي لمؤسسة الحي الثقافي (كتارا) وخالد الحمادي رئيس فريق سول رايدرز ورئيس اللجنة المنظمة للفعالية وعبدالله الحجاج رئيس لجنة التحكيم في المهرجان.

وقد تحدث في بداية المؤتمر السيد محمد بن سعد المريخي أمين السر العام بالاتحاد مرحبا بالضيوف وشكرهم على تلبية الدعوة والحضور، كما خص بالشكر مؤسسة الحي الثقافي (كتارا) ممثلة برئيسها سعادة الدكتور خالد السليطي على تعاونها الكبير مع الأنشطة والفعاليات التي تقام تحت مظلة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وقال "هذا ليس بغريب على مؤسسة ثقافية كبيرة بحجم (كتارا) التي أصبحت لها سمعة عالمية.

ومن جهته أعرب الدكتور خالد السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان الخيري الثالث للدراجات النارية والسيارات، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى دولة قطر.

وقال السليطي، في كلمته بالمؤتمر، إن دعم المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" للمهرجان تأتي في إطار استراتيجية المؤسسة لدعم المشاريع والبرامج الخيرية والإنسانية في قطر، وترسيخ قيم العطاء والبذل في المجتمع والتبرع للمحتاجين والفقراء في الدول المنكوبة، وتعزيز روح التعاون، وتوجيه طاقات الشباب لهذا النوع من المبادرات الإيجابية، وهي رسالة مشتركة نحملها معا من أجل في ترسيخ العمل الخيري والإنساني.

وأبدى سعادته الغامرة في أن يقام هذا المهرجان على أرض "كتارا" لتحقيق الشراكة المجتمعية، وتقديم العون والمساعدة والتشجيع على عمل الخير والمساهمة فيه، خاصة أن المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" التي تحتضن مثل هذه الفعاليات انطلاقا من التزامها الأخلاقي ومسؤوليتها في خدمة المجتمع، وحرصها على التعاون في العمل الخيري المجتمعي.

وأكد السليطي، في ختام كلمته، أن الهدف من إنشاء "كتارا" هو رعاية المبدعين والموهوبين في جميع المجالات سواء كانت رياضية أو فنية أو غيرها في جميع المجالات، معتبرا أن "كتارا" هو المكان الوحيد في العالم الذي يستضيف كل الفعاليات والمهرجانات الدينية والوطنية والرياضية، كما أنه مستعد لاستضافة أية فعاليات تحقق أهداف المؤسسة.

وقد تحدث خالد الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للفعالية قائلا " منذ مدة ونحن نقوم بالإعداد والتجهيز لهذه الفعالية الخليجية الكبيرة وهو المهرجان الخيري الخليجي الثالث لجمال الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية ونسعى لإبراز وجه قطر الحضاري، وسبق وأن تمت استضافة المهرجان الأول والثاني وحققا نجاحاً كبيراً ".

وأضاف: "نشكر سعادة د. خالد السليطي رئيس مؤسسة الحي الثقافي (كتارا) على مساهماتهم الكبيرة ونشكرهم على منحهم الموافقة على إقامة هذه الفعالية على أرض كتارا منبر الثقافة والإشعاع الفكري، كما نشكر ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، على رعايته لهذا الحدث الخليجي الكبير، ونشكر سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر للسباقات على تعاونه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا