برعاية

توران وفيدال جاهزان للمشاركة الأولى مع برشلونة

توران وفيدال جاهزان للمشاركة الأولى مع برشلونة

يستطيع برشلونة الاعتماد على أردا توران وأليكس فيدال لأول مرة، بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي (فيفا)، بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، مع سعيه لاختراق دفاع إسبانيول الصلب في كأس ملك إسبانيا الأربعاء المقبل.

وما يزيد من روعة حصيلة برشلونة البالغة 5 ألقاب في 2015، أنه حققها في ظل عقوبة منعته من ضم لاعبين جدد، وستنتهي عند فتح باب الانتقالات اليوم الإثنين، لكن رغم أن الفريق “الكاتالوني” تأقلم جيداً مع الوضع، فإن التدعيم سيعزز تشكيلة المدرب لويس إنريكي الصغيرة.

واعترف إنريكي بأن فريقه فشل في مجاراة معدل الجهد الذي بذله دفاع إسبانيول في تعادلهما 0-0 بالدوري الإسباني، وهي نتيجة كلفت برشلونة الصدارة، رغم أنه يملك مباراة مؤجلة.

ولم يخسر برشلونة في 18 مباراة، لكن بعيداً عن الانتصارين اللذين منحاه لقب كأس العالم للأندية الشهر الماضي، حقق برشلونة فوزاً واحداً فقط في 5 مباريات بكل المسابقات الأخرى.

ويلتقي برشلونة، بطل الكأس، مع إسبانيول في ذهاب دور الـ16 بإستاد نو كامب.

وتعاقد برشلونة مع توران وفيدال قبل بداية الموسم الحالي من أتلتيكو مدريد وإشبيلية على الترتيب، لكن تعين عليهما مشاهدة الفريق من خارج خطوط الملعب، بسبب عقوبة فيفا على انتهاك النادي المزعوم للوائح انتقالات اللاعبين الأجانب الأقل من 18 عاماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا