برعاية

الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري

الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري

تراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسميًّا عن قرار انسحابه من الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض مباراة غزل المحلة غدا الأربعاء في الجولة العاشرة.

وقال منصور خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الثلاثاء: "الزمالك سيلعب مباراة الغد أمام المحلة، لكن لن يخوضه إلا بعد رحيل وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، وهو سيرحل بكل تأكيد".

كما كشف رئيس النادي عن تفاصيل جديدة في القضية التي وعد بتفجيرها عن نزاهة التحكيم في الدوري ، حيث أكد أنه يمتلك تسجيلات من شركة عالمية برشاوي قدرها 2 مليون جنيه، وذلك على خلفية خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-3 مساء الأحد الماضي على ملعب "الدفاع الجوي" في المسابقة.

وأضاف منصور: "الدولة طالبتني بعدم إذاعة التسجيل الذي أمتلكه حرصًا على مستقبل الرياضة المصرية، لكن البلاغ حاليا أمام النائب العام، لدي كل التفاصيل حتى ألوان ملابس المتورطين، وسأمنح مهلة حتى يوم الأحد المقبل، لرحيل المتهمين في هذه الفضيحة وخاصة أنها تمس مسؤولين في اتحاد الكرة".

ونفى مرتضى الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اجتماعه مع البرازيلي باكيتا المدير الفني للفريق وتوبيخه بعد الخسارة من الطلائع، مشيرًا إلى أنه لم  يره منذ توقيعه على عقود تدريب الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا