برعاية

الخليفي: بطولة قطر المفتوحة للتنس لا تقل عن البطولات العالمية

الخليفي: بطولة قطر المفتوحة للتنس لا تقل عن البطولات العالمية

أكد السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري والرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للتنس، أن بطولة قطر المفتوحة للتنس لا تقل في أهميتها عن باقي البطولات العالمية وتأتي ضمن قائمة طويلة من البطولات العالمية التي تنظمها دولة قطر التي أثبتت أنها عاصمة للرياضة العالمية.

وقال الخليفي في تصريح له اليوم عشية انطلاق منافسات بطولة قطر غدا، إنه من خلال الجهد والعمل الدؤوب الذي يقوم به العديد من العاملين بالهيئات المختلفة " تمكنا من استضافة هذه البطولة بنجاح منقطع النظير، وأود أن انتهز الفرصة لكي أشكر كل من ساهم معنا في التخطيط لهذه البطولة وفي تنظيمها".

وأضاف " نيابة عن اللجنة المنظمة العليا للبطولة أرحب بالجماهير والرعاة والضيوف في بطولة قطر المفتوحة للتنس، وإنه لمن دواعي سروري أيضا أن أرحب بأفضل النجوم في رابطة اللاعبين المحترفين خلال أول بطولة لهم هذا العام".

وتقدم الخليفي بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على الدعم الكبير للرياضة في قطر ورياضة التنس خصوصا.. كما عبر عن شكره أيضا إلى سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على الدعم المتواصل للبطولة وجميع البطولات التي ينظمها اتحاد التنس طوال العام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا