F360: رونالدو الأفضل في2015 .. وهدنة مدريد وبرشلونة!

F360: رونالدو الأفضل في2015 .. وهدنة مدريد وبرشلونة!

منذ 8 سنوات

F360: رونالدو الأفضل في2015 .. وهدنة مدريد وبرشلونة!

عندما كنت صغيراً كانوا ينعتوني بالغباء فأرد بابتسامة مزيفة! وفي يوم من الأيام قررت أن أحارب الغباء، لقد كان القرار الأغبى في حياتي! لن استخدم في حربي ضد الأغبياء F16 أو F35 فلدي F360  التي تطلق صواريخ محشوة بالغاز المسيل للّعاب! 

برشلونة يفسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا بعد ساعات قليلة من التعاقد. مدة انضمام غوارديولا لبرشلونة أقصر من شعر لحيته! اللاعبون يشتهرون عندما ينضمون لبرشلونة وهذا اللاعب اشتهر عندما طرد! أما برشلونة ففقد الاحترافية في التعامل مع لاعبه إنه يشبه ذلك البائع الذي يرفض أن يعطيك صرافة للنقود لأنك قلت قبل سنتين إن رائحة فمه كريهة! 

تعليق انريكي على طرد سيرجي: لا تكتب ما في رأسك على الإنترنت فقد يؤخذ عليك في المستقبل. لو قال انريكي ما في رأسه عندما كان بينه وبين ميسي خلاف لما أصبح أفضل مدرب في العالم! هذا هو الهدف الإستراتيجي لمسح الجوخ! بالنسبة لبرشلونة فإن حب غوارديولا للريال خطيئة لا تسقط بالتقادم!

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن عقد قمة مصالحة بين بيكيه وأربيلوا برعاية ديل بوسكي. أولاً أهنئ قراء سبورت 360 على عدم الإصابة بأذى نتيجة حرب المدافعين. الجميل هو الأسلحة التي استخدمها اللاعبان والتي كانت من طراز " فيسبوكا"! ويذكر أنها الحرب الوحيدة التي لم يشعر فيها بان كي مون بالقلق! بالمناسبة وقف إطلاق النار بين بيكيه واربيلوا سينتهي مع أول كوبري يتلقاه أحدهما!  

لطالما استهزء مشجعو برشلونة برونالدو لكثرة حصوله على ركلات الجزاء ولكن برشلونة أكثر فريق حصولاً على ركلات الجزاء في الدوريات الأوروبية الكبرى! هذه ليست كاتلونيا إنها بيلنتونيا!

قال مشجع مدريدي إن رونالدو أضاع ركلة الجزاء الأولى عمداً لكي يورط بينتيز! بينما كانت ناسا تبحث عن الكرة في كوكب بلوتو وبالتحديد في مزارع مخدرات ميسي! وعندما سجل رونالدو الثانية فإذا بمشجع مدريدي يتحسر ولكن لماذا؟ إنه يعمل في وكالة ناسا وخسر فرصة الاحتفاظ بالكرة!   

الخبر من المصدر