برعاية

خاص .. الاتحاد الأردني يستطيع فسخ عقد بول بوت دون تعويض

خاص .. الاتحاد الأردني يستطيع فسخ عقد بول بوت دون تعويض

لم يستطع الاتحاد الأردني إلى الآن فسخ عقد المدرب البلجيكي بول بوت، عقب صدور قرار بحبسه لمدة سنتين من قبل القضاء البلجيكي في قضية التلاعب في النتائج في الدوري البلجيكي.

وقرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، إيقاف المدرب بول بوت مؤقتاً عن تدريب النشامى، إلى حين معرفة مصير قضيته، خاصة وأن إدارة الاتحاد متخوفة من العواقب القانونية لفسخ عقد المدرب.

ونقدم لكم في موقع سيبورت 360 عربية تقريراً قانونياً نتحدثوا فيه عن كيفية فسخ عقد المدرب دون أن يلجأ الاتحاد إلى تعويض المدرب مالياً عن المدة المتبقية في عقده.

كان الاتحاد الأردني لكرة القدم على علم كامل بأن بول بوت يحاكم في القضاء البلجيكي في قضية التلاعب في النتائج، وفي حال عودة المدرب إلى الأردن  وقام الاتحاد بفسخ عقده، سيكون الاتحاد مجبر على تعويضه مالياً عن المدة المتبقية في عقده.

وفي حال لم يعد المدرب، فيستطيع الاتحاد الأردني فسخ عقده دون تعويض، وفي هذا الخصوص قال المحامي عماد حنانية المختص في قوانين كرة القدم "يتم فسخ عقد المدرب في حال عدم قدرته على العودة إلى الأردن لسببٍ ما".

وأضاف الحنانية "في حال خضع المدرب لعقوبة السجن يستطيع الاتحاد الأردني فسخ عقد المدرب بدون أي تعويض مالي له، كما يستطيع الاتحاد فسخ عقد المدرب بسبب عدم قدرته على تأدية مهامه كمدرب بسبب مرض السرطان الذي يعاني منه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا