برعاية

فيديو: أفضل 5 أهداف بـ"الكعب" بينها 3 للعرب

فيديو: أفضل 5 أهداف بـ"الكعب" بينها 3 للعرب

أعاد الهدف الذي أحرزه النجم واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد بمرمى سوانزي سيتي ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي ذاكرة الأهداف الرائعة المسجلة بواسطة "الكعب".

في السطور التالية نرصد أبرز خمس أهداف سجلت بـ"الكعب" على مستوى العالم

النجم السوري المحترف بصفوف بنادي الوحدات الأردني، سجل هدفًا بـ"الكعب" بطريقة رائعة خلال مباراة فريقه أمام الرمثا في الدوري الأردني، حينما حوّل تمريرة زميله غير الدقيقة إلى هدف رائع بعدما حولها بكعبه مباشرة داخل مرمى حارس مرمى الرمثا المتقدم عام 2014.

اللاعب الإماراتي الراحل والذي توفى عام 2011 عن عمر يناهز 21 سنة إثر حادث سير، سجل أغرب ركلة جزاء في التاريخ في المباراة الودية بين منتخبي الإمارات ولبنان، حيث سددها بكعب قدمه داخل مرمى الحارس اللبناني الذي وقف مذهولا وهو يتابع الكرة، ورغم روعة الهدف وتناقل كبريات الصحف الرياضية العالمية للفيديو الخاص به، إلا أنه سبّب الكثير من الجدل واضطر اللاعب للاعتذار مؤكدًا أنه لم يكن يقصد التقليل من احترام المنتخب اللبناني.

أسطورة كرة القدم الجزائرية، والذي ساهم عام 1987 في حصول بورتو البرتغالي على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ الفريق، وذلك بعد هدفه الشهير بـ"الكعب" في مرمى بايرن ميونيخ بنهائي البطولة، الذي يعد من أشهر الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أمن لفريقه التعادل قبل أن يتمكن من تسجيل هدف الفوز بالمباراة واللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا