برعاية

6 محطات مثيرة في "WWE" خلال 2015

6 محطات مثيرة في "WWE" خلال 2015

شهدت رياضة المصارعة الحرة العديد من المحطات البارزة والمثيرة في 2015، وسنرصد في هذا التقرير أبرز اللحظات المميزة والتقلبات التي حدثت خلال العام الماضي.

25 سنة لأندر تيكر في WWE :

من الصعب التصديق أن "أندر تيكر" قضى 25 عامًا مع مؤسسة المصارعة الترفيهية WWE ، حيث مر المصارع المخضرم بعدد من التقلبات والتغييرات في شخصيته وأسلوبه منذ بداية مسيرته في 1990 ولكنه ظل دائمًا من أقوى المصارعين وأعتاهم .

وأظهرت المؤسسة اهتمامًا خاصًّا بالذكرى الـ 25 "للحانوتي" معهم ، وذلك في لقائه مع عائلة ويات في نوفمبر الماضي؛ حيث لعب المصارع "كين" مباراة زوجية بجانبه، وكثفت المؤسسة الترويج للقاء قبل عرضه.

شهد العام الماضي عددًا كبيرًا من الإصابات لنجوم اللعبة، على رأسهم دانييل براين الذي غاب عن جولة WWE الأوروبية في إبريل الماضي، وكذلك استبعد ستيف بوردن "ستينج" من المشاركة في مباراة الاحتفال بالسنة الخامسة والعشرين لأندر تيكر مع المؤسسة.

وأيضًا أليكساندر روسيف، وشياموس وجولد باست أبعدتهم الإصابات عن الحلبة في الصيف الماضي، كما تعرضت نيكي بيلا إلى إصابة خطيرة في الرقبة تسببت في ابتعادها عن اللعبة لعدة أشهر.

من أبرز اللحظات في العام المنصرم لقطة الوقوف حدادًا على رودي بايبر، الذي توفى في يوليو الماضي بعمر 61 سنة، الذي اشتهر بكونه المصارع الأشد كرهًا من الجمهور.

وكان المصارع الملقب بـ"هوت رود" من أبرز رموز المصارعة في العالم، كما كان متحدثًا بارعًا وممثلًا موهوبًا، وتسبب أسلوبه الصاخب والمندفع في كراهية الجمهور، لكن هذا لم يمنع إدارة المؤسسة ونجوم اللعبة من الوقوف تحية له وتكرمًا لمسيرته.

بجانب العروض التليفزيونية التقليدية لمؤسسة WWE ومنها راو ونيترو، والحدث الرئيسي ليلة السبت ، أضافت المؤسسة عددًا من العروض الاستثنائية خلال 2015 لجذب المشاهدين، وهي ملك الحلبة، حجرة الإقصاء، ووحش الشرق الذي يتم بثه مباشرة من حديقة ماديسون سكوير.

وتفاوتت العروض في درجات النجاح، ولكنها في النهاية أسهمت بشكل كبير في جذب عدد أكبر من المشاهدين والمشتركين في خدمات البث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا