برعاية

النصر والهلال.. قمة تحضر من جديد

النصر والهلال.. قمة تحضر من جديد

    داوى الاتحاد جراحه في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ٢١ عاماً على حساب منافسه وغريمه التقليدي الأهلي بالفوزه عليه ١-صفر عصر أمس الجمعة ضمن الجولة السابعة المؤجلة، عن طريق ابراهيم زاهر، ومنحه هذا الفوز ثلاث نقاط دفعته إلى المركز السادس ب١٢ نقطة، اما الأهلي فتجمد رصيده عند ١٤ نقطة في المركز الرابع.

وقفز الشباب إلى الوصافة عقب تغلبه على الفتح ٢-صفر في الأحساء، بواسطة عبدالمجيد عريشي وخالد حكمي، ليرفع رصيده إلى ١٥ نقطة، فيما بقي الفتح على نقاطه الأربع في المركز قبل الأخير.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة ببريدة فاز التعاون على الفيصلي ٢-صفر، بإمضاء عبدالمجيد الزهراني ومخلد السلمي، ليرفع رصيده ١٤ نقطة في المركز الخامس، فيما ظل الفيصلي على رصيده السابق بثماني نقاط في المركز ١١.

وقاد ماجد طعيسان العروبة لتجاوز عقبة القادسية ١-صفر وفي الجوف رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر، اما القادسية فبقي على نقاطه ال ١٢ في المركز السابع.

وفاز الخليج على الرائد ٣-١، سجلهما علي اللاجامي وعلاء حجي وعلي المياد، فيما سجل للرائد محمد الدخيل، وبات لدى الأول عشر نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الرائد عند سبع نقاط في المركز ١٢.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا