بالفيديو..شاهد أفضل 10 مراوغات بـ "الكوبري" في عام 2015

بالفيديو..شاهد أفضل 10 مراوغات بـ "الكوبري" في عام 2015

منذ 8 سنوات

بالفيديو..شاهد أفضل 10 مراوغات بـ "الكوبري" في عام 2015

شهد عام 2015 انتصارات لفرق وسقوطا لأخرى وتألقا للاعبين وظهورا لمواهب جديدة. ويستعرض "العربي الجديد" أبرز اللقطات والأحداث التي شهدتها ملاعب العالم في مختلف الرياضات خلال العام الجاري، والتي علقت في أذهان محبي ومتابعي هذه المنافسات.

وكان للمراوغات حضور بهي في ملاعب الكرة العالمية بشكل عام، حيث تم التقاط العديد من المشاهد التي أكدت امتلاك اللاعبين لمهارات مذهلة، من بينها المراوغة بـ "الكوبري" في المباريات، وفي تقريرنا هذا نستعرض بالفيديو أجمل المراوغات لما مضى من عام 2015.

أدهش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدربه السابق بيب غوارديولا حينما قام بمراوغة لاعب مانشستر سيتي ميلنر بطريقة فنية مذهلة، خلال المباراة التي جمعت برشلونة والفريق الإنجليزي في عام 2015 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

لويس سواريز × ديفيد لويز

أبدع الأوروغوياني لويس سواريز مرتين حينما راوغ المدافع البرازيلي ديفيد لويز ذهابا وإيابا في المباراة التي جمعت برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث نجح بإحداهما في تسجيل هدف لن ينساه المدافع البرازيلي.

لا يمكن إيقاف لاعب ساحر ومذهل في مثل تلك المراوغات كما هو الحال لدى رونالدينيو الذي أبى أن يراوغ حتى أحد موظفي ملعب أولد ترافورد في مانشستر حينما شارك في مباراة خيرية تابعة لليونيسيف ليلهب حماسة المتفرجين بكوبري عالمي وسط دهشة المتابعين.

تمكن النجم الشاب ناثان أودوا من إعطاء فكرة بسيطة عن بعض ما يملك من مهاراته الإبداعية حيث نجح لاعب توتنهام المعار لفريق رينجرز في إحراج أحد المدافعين واستفزازه بكوبري رائع ومراوغة أروع.

تمكن النجم العاجي ويلفريد بوني المدهش، في مباراة ساحل العاج ضد مالي في كأس الأمم الإفريقية، من مراوغة مدافع مالي بطريقة فنية رائعة على طريقة النجم البرازيلي رونالدينيو في مشهد لن ينساه محبو اللاعب.

أبدع لاعب فريق توتنهام الانجليزي ديلي علي في إحراج أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة ريال مدريد وتوتنهام الودية التي جرت في كأس أودي 2015 حيث راوغه بكوبري رائع.

خطف اللاعب الفرنسي إيريك باهوتيك بشكل لافت من خلال المراوغة التي قام بها مع فريقه نيس سابقا وليل بالدوري الفرنسي، حين أوقف الكرة ثم مررها من بين قدمي لاعب فريق رين بشكل رائع.

الخبر من المصدر