برعاية

لاعبو المنتخب يردّون على الاتهامات:التومي لعب دور الضحية وأجواؤنا «نظيفة» جدّا

لاعبو المنتخب يردّون على الاتهامات:التومي لعب دور الضحية وأجواؤنا «نظيفة» جدّا

أثارت تصريحات أيمن التومي استياء جميع اللاعبين والإطار الفني وأعضاء الجامعة الذين كذبوا رواية التومي عن مغادرته لتربص المنتخب وخاصة قوله أن أجواء المنتخب ليست على ما يرام.

في الحقيقة تلقينا مكالمات عديدة من لاعبي المنتخب الذين أرادوا تكذيب ما جاء على لسان أيمن التومي وخاصة التأكيد على نقاوة الأجواء وسير التحضيرات في أجواء ممتازة واستثنائية.

محمود الغربي قائد المنتخب قال أن سنّه وتجربته لا يسمحان له بالرّد على كلام غير مسؤول من التومي وأكد أنه قام بمغالطة الرأي العام لذلك قرّر التدخل لتوضيح هذه المسألة حتى لا تمسّ سمعة منتخب كرة اليد وقال الغربي أنه عاش لسنوات عديدة في المنتخب ولم يشهد أجواء رائعة وانسجاما وتنظيما داخليا مثل ما هو موجود في هذا المنتخب.

قانون داخلي يطبق على الجميع

من ايجابيات المنتخب أن اللاعبين أنفسهم وضعوا نظاما داخليّا وميثاقا يحترمونه ويطبقونه عند خروج أي لاعب عن المسار وعن المجموعة وهذا ما حدثنا عنه صبحي سعيّد العائد للمنتخب والذي أكد أن هذه المجموعة تقوم بعمل كبير جدا ولديها هدف واحد وهو تشريف تونس في بطولة إفريقيا وأكد سعيّد أن التومي لم يحترم زملاءه وبالغ في تهويل ما حصل وأكد أن مجرّد مزحة من أحد أصدقائه جعلته يتفوّه بكلام غير مسؤول ويتمسّك بالمغادرة دون مراعاة أو تقدير من هم أكبر منه تجربة وسنّا .

ولا يعقل ان يتعالى على المنتخب الذي يبقى فوق كل اللاعبين .

ونشير الى ان سليم الهدوي مثلا تمت تخطئته بمبلغ 100 دينار عند تأخره عن التربص وهذا النظام لأول مرة نسمع أن المنتخب يتعامل به بل وقد قام اللاعبون أنفسهم بسنّه وتطبيقه.

أسامة البوغانمي أيضا قال أنه تفاجأ كثيرا بما قاله التومي لأنه تعوّد على «الفذلكة» معه ومع كل زملائه وهذا يدخل في إطار الجوّ المتميّز بين اللاعبين لكن التومي أراد تهويل المسألة لأنه أراد أن يكون في ثوب الضحيّة وشخصيّا أريد القول أنني لم أعرف أجواء ممتازة في المنتخب مثل هذه الأجواء فالتنظيم واحترام واجبنا تجاه المنتخب كبير ونحن نشعر أننا فعلا جنود في المنتخب وسنرّد على التومي وكل من يريد بثّ البلبة في صفوفنا بالتتويج باللقب الإفريقي في مصر بالذات .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا