برعاية

اولمبيك سيدي بوزيد ـ مستقبل المرسى 3 ـ 2:نجم كــامـل الأوصــاف أمــام «جمل الصفصاف»

اولمبيك سيدي بوزيد ـ  مستقبل المرسى 3 ـ 2:نجم كــامـل الأوصــاف أمــام «جمل الصفصاف»

بداية المباراة كانت قوية من الجانبين حيث تمكن مستقبل المرسى في الدقيقة الرابعة من افتتاح النتيجة عن طريق نزار العمري بعد تصويبة اصطدمت بدفاع الاولمبيك وغالطت الحارس علي العياري .

وفي الدقيقة الخامسة حاول اولمبيك سيدي بوزيد العودة في نتيجة المباراة بعد مخالفة نفذها عبد القادر ضو والدفاع يتدخل وفي الدقيقة الثامنة واثر عملية هجومية من الجهة اليمنى لدفاع الاولمبيك علاء الدين عباس صوب بقوة والكرة تصطدم بالقائم الايمن للحارس علي العياري. وفي الدقيقة 14 هجوم معاكس لمستقبل المرسى وعلاء الدين عباس يصوب بكل قوة والعياري في الموعد بعدها وفي الدقيقة 20 كانت ابرز فرصة لاولمبيك سيدي بوزيد اثر هجوم قاده محمد امين رمزي وبعد سلسلة من المراوغات كان وجها لوجه مع الحارس ايمن بن ايوب وتصويبته يتصدى لها هذا الاخير.

وفي الدقيقة 25 مخالفة لفريق مستقبل المرسى قريبة من منطقة العمليات يتكفل علاء الدين عباس بتنفيذها بطريقة مباشرة والحارس علي العياري يتصدى بصعوبة وحاول الاولمبيك الرد على هذه الكرة عبر الكرات الثابتة وكانت ابرز فرصة في الدقيقة 28 بعد ركنية نفذها عبد القادر ضو ورأسية حمدي المسلمي مرت بجانب القائم الايسر للحارس بن ايوب وبعدها انحصر اللعب وسط الميدان الى حدود الدقيقة 38 التي سجلنا فيها فرصة سانحة لاولمبيك سيدي بوزيد لتعديل النتيجة بعد انفراده بالحارس بن ايوب.

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيرا على بداية الشوط الاول حيث بادر ابناء المدرب منذر الكبير بالهجوم وتحصلوا على مخالفة قريبة من وسط الميدان في الدقيقة الثالثة نفذها علاء الدين عباس وغالط حارس الاولمبيك.

بعدها حاول اولمبيك سيدي بوزيد العودة في نتيجة المباراة وهوما تحقق في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني عن طريق المهاجم محمد امين رمزي بعد توزيعة من ايمن الصفاقسي.

وتتالت بعدها فرص اولمبيك سيدي بوزيد وفي الدقيقة 75 تحصل محمد امين رمزي على ضربة جزاء بعد عرقلته من الحارس بن ايوب حولها بنجاح عبد القادر ضوالى هدف تعادل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا