برعاية

أخبار انتقالات الأندية الإماراتية الشتوية 2016 وعدد الراحلين

أخبار انتقالات الأندية الإماراتية الشتوية 2016 وعدد الراحلين

قالت صحيفة اليوم الإماراتية "تنطلق اليوم رسمياً فترة الانتقالات الشتوية في مقر اتحاد كرة القدم في دبي، للاعبين المحليين والأجانب في الدوري الاماراتي لكرة القدم، وتستمر حتى 25 من يناير المقبل. ومن المنتظر ان تشهد هذه الانتقالات تغييرات كبيرة على مجموعة من الفرق، بما فيها فريقا القمة في الدوري، العين المتصدر ووصيفه الأهلي. وتشير التوقعات إلى أن صفوف 10 أندية من أصل 14 بدوري الخليج العربي قد تشهد مغادرة 15 لاعباً اجنبياً لاسباب مختلفة منها الاصابات، وعدم تقديم المستوى المنتظر".

وسيكون من ابرز هؤلاء المرشحين للمغادرة، الهولندي رايان بابل مع العين، والسنغالي موسى سو مع الاهلي، وكذلك البيروفي فارفان والمونتينغري ماركو فوسينيتش مع الجزيرة.

ولم يقدم بابل الاداء المقنع مع العين، اضافة للمشكلات الاخيرة التي حدثت بينه وبين جمهور النادي، ما استدعى قيام الادارة العيناوية بفرض عقوبات مالية وادارية عليه أخيراً، في حين ظهر موسى سو بأداء متواضع مع الفرسان.

وقد يستغني ايضاً فريق النصر عن خدمات المهاجم البرازيلي نيلمار دا سيلفا، فيما ينتظر أن يغادر قلعة الامبراطور البرازيلي ادغر برونو بسبب تواضع المستوى الفني لكل منهما في الفترة الاخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا